مذيعة جديدة في قناة الجزيرة .. ولكن !!! (شاهد)

Amani Kellawi
2019-02-03T09:59:55+03:00
أخبار العرب والعالممقاطع فيديو
Amani Kellawi3 فبراير 2019آخر تحديث : الأحد 3 فبراير 2019 - 9:59 صباحًا
مذيعة جديدة في قناة الجزيرة .. ولكن !!! (شاهد)

بثت الصفحة الرسمية لبرنامج “هذا الصباح” على قناة الجزيرة القطرية فيديو للمطربة الأردنية ديانا كرزون، تعلن خلاله انضمامها إلى فريق البرنامج.

وأوضحت ديانا كرزون أنها ستكون مذيعة في البرنامج، علما أنها قدمت برنامجا مختصا بالفن والغناء على فضائية “نايل لايف” المصرية، عام 2009.

وقالت كرزون إن الجمهور الذي عرفها لمدة 16 عاما كفنانة، سيشاهدها اليوم وهي مذيعة في قناة “الجزيرة”.

ما حقيقة الانضمام

وأثار التسجيل جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتقد اغلب المتابعين أن الفنانة الأردنية انضمت إلى القناة كمذيعة، فيما أوضح مصدر في الجزيرة لـ”عربي21″ أن “الفيديو ليس سوى ترويج لحلقة من برنامج الجزيرة هذا الصباح”، مضيفا أن”كرزون كانت ضيفة على إحدى فقرات البرنامج عندما قالت بأنها ستصبح مذيعة أخبار في الجزيرة”.

يشار إلى أن ديانا كرزون (36 عاما) حازت على لقب مسابقة “سوبر ستار العرب” للغناء، بموسمه الأول في العام 2003.

وخلال السنوات الماضية، برزت ديانا كرزون في تقديم ألبوماتها الغنائية، ومشاركتها في حفلات ومناسبات عامة وخاصة في دول الخليج.

من هي ديانا كرزون

ديانا محمد كرزون (30 أكتوبر 1983 -) مغنية أردنية [1] حازت على لقب سوبر ستار العرب بموسمه الأول عام 2003.

ولدت في الكويت نشأت وتربت في الأردن وسط عائلة فنية لأب موسيقيّ وعضو في نقابة الفنانين بالأردن، و أم سورية كردية إنفصلا لاحقا ،هي الأخت الكبرى لثلاثة اشقاء زين ،هيا ،داوود ، من أصول تركية، حصلت على دبلوم إدارة علوم طيران من جامعة عمان الأهلية أشيع خبر خطوبتها من الإعلامي اللبناني الراحل مازن دياب عام 2008 لكنها وضحت بأنها مجرد صداقة

بدأت الغناء في سن السادسة حيث كانت تؤدّي الأغاني الوطنية في الحفلات المدرسية، شاركت في عدد من المهرجانات الوطنية بالأردن وخارجها، وكانت أول أغانيها “يا أيها الملك” للملك عبد الله الثاني بن الحسين. شاركت في مهرجان الأغنية الأردنية لموسمين متتالين حيث قدمت اغنيتين احدهمها رسالة فنان

شاركت في برناج سوبر ستار في سوريا خلال المرحلة الأولى لتنتقل بعدها للمراحل النهائية في 18 آب 2003 فازت بالمركز الأول وحصدت لقب سوبر ستار العرب ولم تقف في مرحلة الخطر ، حازت على أعلى نسبة تصويت 52 بالمئة وتفوقها على منافستها السورية رويدة عطية التي حصلت على 48بالمئة من التصويت في 13 ديسمبر 2003 ملثت العالم العربي في مسابقة وورلد آيدول World Idol التي جرت للمرة الأولى في نهاية عام 2003 بعدما قررت شركتا تي في 19 وفيمانتيل ميديا جمع بعض الفائزين في هذا البرنامج في مسابقة عالمية تحت اسم «وورلد آيدول» أو «سوبر ستار العالم» من أحد عشر بلداً وقد غنت أغنية “أنساني ما بنساك”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.