بعد الإعلان عنه … هذه هي أسعار آيفون إكس الجديد في تركيا

Alaa
تكنولوجيا
Alaa15 سبتمبر 2017آخر تحديث : الجمعة 15 سبتمبر 2017 - 6:01 مساءً
بعد الإعلان عنه … هذه هي أسعار آيفون إكس الجديد في تركيا

عقب إعلان شركة آبل الأمريكية عن منتجها الجديد آيفون إكس، وسعره العالي نسبيا مقارنة بالنسخ السابقة من الهواتف، بات سعر الجهاز المتوقع أن يُطرح به في تركيا موضع تشويق كبير بالنسبة لعشاق الماركة الأهم عالميا بالنسبة للكثيرين.

وبالرغم من عدم ظهور أي بيان رسمي من الشركة بخصوص سعر الجهاز في تركيا، إلا أن بعض المواقع الإعلامية التركية توقعت أن تكون الأسعار في السوق التركية هي الأغلى في العالم.

ووفقا لصحيفة خبر 7 التركية، فإن من المتوقع أن يبلغ سعر هاتف آيفون إكس في تركيا لنسخة الـ 64 غيغا بايت قرابة 1468 دولار (حوالي 5 آلاف و100 ليرة تركية)، ولنسخة الـ 256 غيغا بايت نحو 1690 دولار (5 آلاف و900 ليرة).

وكانت الشركة الأمريكية قد أوضحت في حفل الإعلان عن منتجاتها الجديدة قبل عدة أيام، أن أسعار الجهاز في الولايات المتحدة الأمريكية ستتراوح بين 999 دولار و1149 دولار، لتكون بذلك الأقل سعرا في العالم، في حين تأتي اليابان ثانية من حيث انخفاض سعر الجهاز إذ سيترواح بين ألف و20 دولار، وألف و170 دولار.

كما خصصت شركة آبل نسخة مميزة من جهاز آيفون إكس لعشاق الأجهزة الفاخرة، يتم تصنيعه في مصنع واحد في هونغ كونغ، وأطلقت عليه آيفون إكس إنغوت (iPhone X Ingot)، إذ يزن غطائه 250 غرام وهو مزين بالذهب من عيار 24، ويبلغ سعره 70 ألف دولار، وسيتم طرحه أوائل العام المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.