أغرب حادثة اختطاف في سوريا .. خطف نفسه وطالب أهله بدفع فدية

Osman
أخبار العرب والعالم
Osman30 أكتوبر 2018آخر تحديث : الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 - 2:58 مساءً
أغرب حادثة اختطاف في سوريا .. خطف نفسه وطالب أهله بدفع فدية

شهدت سوريا أغرب حادثة اختطاف على الإطلاق، بعدما أقدم أحد الفتيان على ادعاء أنه مختطف وطالب أهله بفدية مالية 10 ملايين ليرة سورية.

وبحسب صحيفة “الوطن” شبه الرسمية للنظام، أوقفت قيادة شرطة حماة التابعة لـ”نظام الأسد”، أحد الفتيان، بعد أن عمد إلى اختلاق حادثة اختطاف بهدف الحصول على أموال من أسرته.

وقالت الصحيفة: “تغيَّب الفتى عن منزل أسرته خلال الأسبوع الماضي قاصدًا أصدقاء له ومصطحبًا معه مبلغًا من المال أخذه من منزله، من دون علم ذويه وصرفه على نفسه”.

وأضافت: “في اليوم الثاني من تغيبه أرسل رسالة قصيرة من جواله إلى أمه، يعلمها فيها أنه مخطوف، وأن الخاطفين يطلبون فدية 10 ملايين ليرة ليطلقوا سراحه”.

ونقلت الصحيفة في هذا الإطار عن مسؤول في قيادة شرطة حماة، قوله، إن “إحدى الجهات المختصة علمت بعد التحريات والبحث عنه، أنه قبل تغيبه عن المنزل قصد إحدى صديقاته في حمص التي تربطه معها علاقة غرامية”.

وتابع المسؤول: أن “قصة اختطافه لم تقنع المحققين الذين كشفوه وتمكنوا خلال التحقيق من فك لغز تغيبه”، فيما اعترف الفتى البالغ من العمر 16 عامًا بالحقيقة كاملة.

المصدر: الدرر الشامية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.