إخلاء 21 مبنى سكني في أنقرة وحالة من الهلع بين المدنيين

Osman10 أبريل 2021آخر تحديث : السبت 10 أبريل 2021 - 5:22 مساءً
إخلاء 21 مبنى سكني في أنقرة وحالة من الهلع بين المدنيين

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

قالت مصادر إعلام تركية، إن أعمال البناء في أنقرة تسبب في انهيارات أرضية، حيث تم إخلاء 21 مبنى بسبب المخاطر، وتم اعتقـ .ـال المقاول الذي قام بأعمال البناء. وزعم سكان الحي أن المقاول قال: الأرض لي ، وسأحفرها كما أريد”.

وبحسب خبر نشرته قناة NTV TR التركية وترجمته تركيا بالعربي، فإنه “في أنقرة ، تم إخلاء ما مجموعه 21 مبنى خوفا من خطر الانهيار ، نتيجة الانزلاق في تأسيس مبنى Açelya السكني المكون من 8 طوابق بسبب أعمال البناء”.

وأضافت: “وقع الحادث في إيلري ماهاليسي ميكتيب سوكاك في منطقة جانكايا، حيث وخلال أعمال البناء التي بدأت على أرض في مكتيب سوكاك ، حدث الانزلاق في تأسيس شقة أجيليا المكونة من 8 طوابق على شارع ألتاي المجاور لحفر الأساس”.

وذكرت: “كان هناك خطر الانهيار مع وجود فجوة في أساس المبنى. عانى سكان المبنى من الذعر، وقد تم إرسال فرق الشرطة ورجال الإطفاء وإدارة إدارة الكوارث والطوارئ و UMKE والبلدية إلى المنطقة، حيث اتخذت فرق الشرطة إجراءات أمنية مكثفة ضد مخاطر الانهيار وتم إخلاء ما مجموعه 21 مبنى بما في ذلك مبنى Açelya السكني”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.