إيقاف قيد الكملك لعدد كبير من السوريين في تركيا (فيديو)

Amani Kellawi
أخبار تركياأخبار تركيا المحلية
Amani Kellawi27 يونيو 2018آخر تحديث : الأربعاء 27 يونيو 2018 - 4:39 مساءً
إيقاف قيد الكملك لعدد كبير من السوريين في تركيا (فيديو)

تركيا بالعربي / خاص

تلقت تركيا بالعربي طلباً من العديد من متابعي قناتنا على يوتيوب حول إجراء غامض تتخذه إدارة الهجرة التركية وهو توقيف قيود العديد من بطاقات الحماية المؤقتة لأصحابها دون سابق إنذار في العديد من الولايات التركية.

وبعد أن رصدت تركيا بالعربي العديد من شكاوى السوريين بتوقيف قيود الكملك الخاصة بهم قامت بإجراء تحقيق حول هذا الأمر وتبين صحة ما تكلم به الكثير من السوريين في العديد من الولايات التركية.

فقد أكد العشرات من السوريين لتركيا بالعربي توقف الكملك الخاص بشكل مفاجئ فهناك من تم إخبارهم في المستشفيات بأن الرقم الوطني الخاص بهم لا يعمل وعليهم مراجعة دائرة الهجرة والوقوف على السبب وراء هذا الأمر، حيث قال بسام لتركيا بالعربي أنه وبعد مراجعة دائرة الهجرة تبين له السبب من توقف كملك زوجته هو سفرها قبل سنوات إلى سوريا ومن ثم عودتها.

فيما أكد الشاب يوسف والعديد من السوريين لتركيا بالعربي أنهم راجعوا شعبة الأجانب في إزمير وقال لهم الموظف أن الكملك مبطل بسبب سفرهم إلى سوريا دون أن يفيديهم بالإجراءات المقبلة حول هذا الأمر.

من جهته وضح الإعلامي علاء عثمان والمتخصص في الشؤون التركية في مداخلة له عبر قناة تركيا بالعربي على يوتيوب (اشترك)، أنه حتى اللحظة لم يصدر أي بيان أو توضيح من إدارة الهجرة عن هذا الموضوع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

  • radwanradwan

    أخي حتى التحديث واقف ولايوجد أي فرصة لتحديد موعد ، ومن ثم ماذا عن الأشخاص الذين هم هنا ومنذ أكثر من عامين وهم يحاولون الحصول على كمليك لأول مرة بدون فائدة … ، وياريت يتم إلغاء شرط جواز سفر ساري المفعول لأن هذا يتطلب مالآ كثيرآ ومنفعة لنظام المجرم الأسد .

  • Feras salmoFeras salmo

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخي أنا سلمت كملك من اكتر من 3سنين علي معبر باب الهوى لحاله طارئة ورجعت تهريب لتركيا علما عيالي وأهلي مقيمين في تركيا حاليا من 6سنين لهل وقت حالي واطفالي وزوجتي معن كملك الا انا لا استطيع استخراج كملك وسبب لأن سلمتو وكل مارجعت بقلي انت مابحقلك كملك لأن خرجت من تركيا
    ارجو مساعدة من حضرتك وشكرا لك أخي كريم رقمي خاص 00905374836433

  • RyiadRyiad

    انا قيدي وقف كمان

  • مصطفى غنوممصطفى غنوم

    اخي انا سلمت كمليكي على الحدود انا وابنب بس القيود شغاله وابني وقفولو السيستم

  • ابراهيم القاسمابراهيم القاسم

    انا دخلت علا تركيا من 2007بفيزا نظامي من القنصلي بتركيا وطلعت علا اليونان وماخرجت من تركيا وبعدين فتت ع تركيا تهريب وعملت كملك وفتت وطلعت عسوريا كزا مرا واخر مرا لمن صارو يبصمو العالم قالولي عليك منع وتم الغاء الكملك تبعك شو تنصحوني ساوي لارجع فعلو

  • محمد مصطفى شهيدمحمد مصطفى شهيد

    اخي وهلق ماعم اعرف شواشتغل لازم دولة تركي اطالع عفوا عن هيك موضوع لاني انا نزلت اجيب زوجتي وطلعت ووقت طلعت مع انو موظف رجع طلعلي هويتي مع هويت زوجتي وبعد سنتين رحت على بيزيد اخدو مني هويتي شوشخص بدو يعمل ومرتو وابنو معهن هوية وانا لأ

  • محمد مصطفى شهيدمحمد مصطفى شهيد

    انا بعد سنين وقف قيدي سالت ليش قال انت من سنتين رحت على سورية ورجعت قلتلو مرتي وابني هون شواعمل

  • إياد صابونيإياد صابوني

    من حوالي 6شهور رحت على شعبة الأجانب في إسطنبول في منطقة بيازيدحتى إستخرج كمليك لزوجتي وأبدل كمليكي من أعزب لمتزوج طلب الموظف جوازي السفر وشاف إنو أنا نازل على سوريا من 4سنوات ونصف وألغى قيد الكمليك مع العلم أثناء ذهابي إلى سوريا كان معي إقامة سياحية ولم يكن يوجد كمليك مع أحد من السوريين وبعد إنتهاء مدة الإقامة وصدر قرار يجب على السوريين بإستخراج كمليك ذهبت وأظهرت جوازي السفر كأثبات شخصية وحصلت على اللجوء

  • لؤيلؤي

    أخي كيف فينا نعرف إذا لساتوا شغال ولا لأ

  • AnasAnas

    Anashlal