“الأناضول” تغطي منافسات مونديال روسيا بشكل كامل

زياد شاهين
رياضة
زياد شاهين6 يونيو 2018آخر تحديث : الأربعاء 6 يونيو 2018 - 8:13 مساءً
“الأناضول” تغطي منافسات مونديال روسيا بشكل كامل

استكملت وكالة “الأناضول” للأنباء، تحضيراتها لتغطية منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستنطلق في روسيا بعد أيام، وذلك عبر بث أخبارها بـ13 لغة.

وأعدت الوكالة فريقا متكاملا ومتخصصا في عالم الساحرة المستديرة، لنقل أكبر فعالية لكرة القدم، خلال الفترة ما بين 14 يونيو/ حزيران الجاري و15 يوليو/ تموز المقبل.

ومن المرتقب أن تبث الوكالة أخبار البطولة التي تضم 32 منتخبا موزعين على 8 مجموعات، بـ13 لغة بينها العربية والانكليزية إلى جانب التركية.

وتتضمن الأخبار سلسة تاريخية عن 20 بطولة سابقة لكأس العالم، وتعريفا موسعا عن المنتخبات الـ 32، وتاريخ المنافسة بين كل منتخبين قبل انطلاق كل مباراة، علاوة عن لقاءات حصرية، وعرض أجندة المباريات، ولقطات لا تنسى من منافسات سابقة.

وإلى جانب مكتب وكالة الأناضول في العاصمة الروسية موسكو، فإن الوكالة ستوفد فريقا من الصحفيين الرياضيين لتغطية المبارايات التي ستلعب فوق أرضية 12 ملعب في 11 مدينة روسية.
كما تم اعتماد مصوري “الأناضول” الذين سينقلون للمشتركين اللحظات المثيرة من معظم مباريات البطولة العالمية.
وسيتم تقديم أكثر من 100 خبر خاص للمشتركين قبل وأثناء منافسات البطولة؛ بينها 21 خبرا مرفقا بالانفوغرافيك إلى جانب برنامج مباريات كل يوم بأخبار مزودة بالانفوغرافيك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.