البحرية التركية تلقي القبض على سفينة تحمل 1 طن و71 كغ من الهيروين

Alaa7 يونيو 2017آخر تحديث : الأربعاء 7 يونيو 2017 - 6:02 مساءً
البحرية التركية تلقي القبض على سفينة تحمل 1 طن و71 كغ من الهيروين

ضبطت فرق الشرطة وخفر السواحل التركية، أكثر من طنّ مخدرات في عملية استهدفت سفينة تجارية ترفع علم جمهورية الكونغو في المياه الدولية في البحر المتوسط.

وقالت مصادر أمنية،إن فرق دائرة مكافحة جرائم المخدرات التركية، نفّذت عملية أمنية في المياه الدولية، بعد تلقيها بلاغًا بمحاولة تهريب قرب قناة السويس على متن سفينة ترفع علم الكونغو.

وأوضحت المصادر، أن العملية ضد السفينة التي تقل طاقما من 9 أتراك، تمت بالتنسيق بين وزارتي الداخلية والدفاع وقيادة القوات البحرية التركية بواسطة سفينة “Commander Tide”، ضمن إطار الاتفاقيات الدولية.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن القوات التركية تمكنت من السيطرة على السفينة المستهدفة ليلة الثاني من حزيران/يونيو الجاري، لتنتهي العملية بعد 24 ساعة بجلب السفينة مع طاقمها إلى ميناء بولاية موغلا غربي تركيا.

واكتشفت الفرق المشاركة في العملية أقسامًا سرّية داخل السفينة، تحتوي أكياسًا من “الهيروين” ويبلغ إجمالي وزنها طنًّا و71 كيلوغرامًا، فيما نقلت طاقم السفينة، إلى مديرية أمن موغلا للتحقيق معه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.