بالصور.. مستشفى الدبابات التركية في مدينة قيصري

Alaa
أخبار تركياصور
Alaa29 أبريل 2017آخر تحديث : السبت 29 أبريل 2017 - 7:25 مساءً
بالصور.. مستشفى الدبابات التركية في مدينة قيصري

تخضع العربات المدرعة والمجنزرة التابعة للقوات المسلحة التركية للصيانة الشاملة على يد مديرية مصانع مركز العناية الرئيسي الثاني في ولاية قيصري وسط تركيا، منذ العام 1954.

وتبلغ مساحة مركز العناية الرئيسي، المعروف بـ”مستشفى الدبابات”، 387 ألف متر مربع، حيث يساهم بشكل كبير في اقتصاد البلاد تحت مسؤولية وزارة الدفاع التركية.

ويُشرف المركز على صيانة وتحديث محركات نحو ألف عربة مدرعة ومجنزرة، والأجزاء السفلية لنحو 12 ألفًا من العربات ذاتها، خلال العام الواحد، بتقنيات وتكنولوجيا عالية الدقة.

وتعمل الجهات المختصة في المركز على توفير العناية والصيانة اللازمة للدبابات المتضررة خلال العمليات العسكرية بحيث تكون جاهزة بالكامل لخوض العمليات والمهام الجديدة.

وبدأ المركز خلال الآونة الأخيرة بتطوير قطع جديدة لدعم العربات العسكرية وتعزيز حمايتها، مثل الدروع الكاشفة والإضافية، والأقفاص، والأدوات الواقية.

ويمكن للمركز تقديم الخدمات للمؤسسات العامة والشركات المحلية والأجنبية مقابل أسعار معينة بعد الحصول على إذن من الوزارة الدفاع، الأمر الذي يعود بالفائدة المالية على البلاد.

وخلال حديثه، قال مدير قسم إدارة الجودة في المركز “مولود دوغان”، إن أعمالهم تشمل إنتاج قطع غيار الدبابات والمركبات المدرعة الأخرى، فضلًا عن الصيانة والتحديث وتصليح المحركات.

شاهد الصور

الأناضول

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.