بالفيديو: صيادين من إزمير يحصلان على صيد لم يكن يتوقعانه أبداً .. سمكة تونة طولها متر ونصف المتر

Alaa
مقاطع فيديومنوعات
Alaa28 سبتمبر 2017آخر تحديث : الخميس 28 سبتمبر 2017 - 11:36 مساءً
بالفيديو: صيادين من إزمير يحصلان على صيد لم يكن يتوقعانه أبداً .. سمكة تونة طولها متر ونصف المتر

لم يكن يعلم الصيادان التركيان (مصطفى ساغلمتورك) و (كمال ميتى ) أن يومهما هذا ليس بيوم عادي حين أبحرا بزورقهم، ظانين أن محصولهم من الصيد سيكون على غرار كل يوم وهو عبارة عن بعض الأسماك الصغيرة إلا أن ما حصل معهما فاجئهما بشكل كبير كما أنه أرهقهما بشكل أكبر حتى نالوا الجائزة الكبرى والتي أستدعت وسائل الإعلام للتكلم عنهم.

فقد تمكن صيادون هواة من منطقة (علي آغا) التابعة لولاية ازمير من صدي سمكة تونة وزنها 75 كيلوغرام وطولها متر ونصف المتر، حيث علقت السمكة في شباكهم أثناء ابحارهم للصيد الروتيني في المياه المفتوحة.

المرهق في الأمر والذي كان مفاجئاً للصيادين أن السمكة سامت بسحب زورقهم مسافة كيلومترين ونصف المتر وراءها ولمدة ساعة و نصف حتى تمكنوا من اصطيادها.

وفي التفاصيل التي أطلعت عليها تركيا بالعربي فقد كان الصيادين قد ابحرا بزورقهم المسمى (جورجي) والذي يبلغ طوله 6 أمتار مستعملين سمك السردين كطعم، وقد تمكنوا من اصطياد سمكة تونة ضخمة بطول متر ونصف المتر ووزنها 75 كيلوغرام.

arab turkey.com 585344 - تركيا
AW183189
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.