بيت البترجي يطلق مؤسسة “تحقيق أمنية” في المملكة العربية السعودية لتحقيق أماني الأطفال ذوي الحالات الطبية الحرجة

Osman
أخبار العرب والعالم
Osman12 ديسمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2022 - 2:25 مساءً
بيت البترجي يطلق مؤسسة “تحقيق أمنية” في المملكة العربية السعودية لتحقيق أماني الأطفال ذوي الحالات الطبية الحرجة

بيت البترجي يطلق مؤسسة “تحقيق أمنية” في المملكة العربية السعودية لتحقيق أماني الأطفال ذوي الحالات الطبية الحرجة

ديسمبر 2022 – أعلنت عائلة البترجي، المؤسّسة لمجموعة “بيت البترجي” و”السعودي الألماني الصحية” وغيرها من المؤسسات الرائدة، إبرام شراكة مع المؤسسة العالمية “تحقيق أمنية” (Make a Wish International)، لزرع الأمل والبهجة في قلوب الأطفال المصابين بأمراض خطيرة والذين يعيشون في المملكة العربية السعودية عبر تحقيق أمنياتهم.

وقد وقَّع مكارم صبحي بترجي، صاحب فكرة هذه المبادرة، الاتفاقية مع مؤسسة “تحقيق أمنية” العالمية إذ تجسّد الهدف الرئيسي لبيت البترجي المتمثل في “تخفيف آلام الناس”. وتعد “تحقيق أمنية” منظمة غير ربحية تم إطلاقها في عام 1980 بمنح طفل يبلغ من العمر 7 سنوات يعاني من سرطان الدم أمنية بسيطة. وتحظى المنظمة بتقدير عالمي لالتزامها برسالتها في تقديم تجربة لا تُنسى للأطفال في جميع أنحاء العالم، إذ تعتبر الآن من االمؤسسات الخيرية الصحية الرائدة في أمريكا وأكثرها ثقة.

وتأتي هذه الخطوة ترجمةً لالتزام بيت البترجي بقيم التعاطف والرعاية التي تشكل محاور رئيسية ضمن مبادرات ومشاريع العائلة، والتي أحدثت تأثيراً إيجابياً على المجتمع.

الهدف من المشاركة

ويهدف بيت البترجي، من خلال الشراكة مع هذه المؤسَّسة العالمية، إلى تقديم خدمات بالغة الأهمية ومد يد العون للأطفال المصابين بأمراض خطيرة في المملكة العربية السعودية.

وقال مكارم صبحي بترجي، رئيس مجلس إدارة مؤسَّسة “تحقيق أمنية” في المملكة العربية السعودية: “تجمع بين بيت البترجي ومؤسسة “تحقيق أمنية” رؤى وقيم مشتركة، لا سيما على صعيد تخفيف آلام الناس. ويشرفنا أن نطلق الفرع الجديد للمؤسسة في المملكة العربية السعودية. ونستهدف من خلال هذه المبادرة دعم وتمكين الأطفال في مجتمعنا ومساعدتهم في تحقيق أمنياتهم، وإضفاء السعادة والفرح على حياتهم. ونفخر في بيت البترجي بأن نسهم في جعل حياة الأطفال أكثر بهجةً وسعادة”.

وأضاف بترجي: ” تتجلى هذه الرؤية في كافة نواحي عمل مجموعتنا، وتعكس هذه المبادرة قيمنا ومبادئنا.”

وقد منحت مؤسسة “تحقيق أمنية” مئات آلاف الأطفال حول العالم، الذين يكافحون أمراضاً خطيرة، الفرصة لتحقيق أمنياتهم. وتلتزم المؤسسة بمنح الأطفال أدوات وسبُل الدعم والتمكين، ومساعدتهم في تجاوز التحديات، ومد يد العون للأطفال وعائلاتهم خلال الظروف العصيبة.

وستنعكس المبادرة إيجابياً على المجتمع السعودي عبر زرع الفرح والأمل في نفوس الأطفال. وستباشر المؤسسة عمليات فرعها الجديد في المملكة بما يتواءم مع قيم ومبادئ بيت البترجي ورسالتها النبيلة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.