تركيا بالعربي تتخطى حاجز مليون معجب

ADNAN
أخبار تركيا
ADNAN25 مارس 2019آخر تحديث : الإثنين 25 مارس 2019 - 8:36 مساءً
تركيا بالعربي تتخطى حاجز مليون معجب

تركيا بالعربي

إنما يدل هذا الرقم الجديد على رضاكم أولاً وعلمنا الدؤوب على تلبية تطلعاتكم في معرفة كل شاردة وواردة في الشأن التركي، فقد تخطى موقع تركيا بالعربي قبل لحظات حاجز مليون معجب على الفيسبوك قبل لحظات.

الرقم الجديد والذي جاء بفضل من الله وبفضل متابعينا الكرام إنما يزيد من مسؤوليتنا تجاهكم والمتمثل في إبقاءكم على إطلاع تام بكل ما يجري على الساحة السياسية التركية من أخبار سياسية أو اقتصادية أو ثقافية ومواضيع تهم الجالية العربية في تركيا.

وبات موقع تركيا بالعربي هدفاً لملايين الناس من الناطقين باللغة العربية حول العالم والمهتمين بالشأن التركي، ناهيكم عن أنه المصدر الأول لملايين العرب المقيمين في تركيا، حيث أن موقع تركيا بالعربي يعتبر في صدارة المواقع الاخبارية المتابع لشؤون الجالية العربية الحياتية في تركيا.

ولا يمضي أي قرار صغير كان أم كبيراً يهم العرب في تركيا، إلا وتتلقفه تركيا بالعربي وتترجمه إلى اللغة العربية لاطلاع العرب في تركيا بمحتواه، حتى بات موقع تركيا بالعربي مرجعاً لجميع وسائل الإعلام العربية الكبيرة والصغيرة من أجل التأكد من القرارات التركية.

موقع تركيا بالعربي

تركيا بالعربي هو موقع إخباري ينقل أخبار تركيا للمهتمين بالشأن التركي من كافة النواحي السياسية والإقتصادية والرياضية والثقافية والسياحية وغيرها من الشؤون التركية بمختلف نواحي الحياة وباللغة العربية.

يعتبر موقع تركيا بالعربي الرسمي والذي يحمل العنوان التالي ARAB-TURKEY.COM هو الموقع الإخباري الرسمي والذي يحتل ترتيباً كبيراً في أليكسا كما أن صفحة تركيا بالعربي الموثقة بالشارة الزرقاء هي الصفحة الرسمية لموقع تركيا بالعربي و الذي أنطلق بنشر أول خبر بتاريخ 18/10/2016.

شاهد: صفحة تركيا بالعربي الرسمية هي الصفحة الموثقة بالشارة الزرقاء وهذا رابط الصفحة الرسميةhttps://www.facebook.com/Arabturkeycom/

%D9%A2%D9%A0%D9%A1%D9%A8%D9%A1%D9%A0%D9%A3%D9%A1 %D9%A1%D9%A6%D9%A1%D9%A8%D9%A0%D9%A2 - تركيا
صفحة تركيا بالعربي الرسمية هي الصفحة الموثقة بالشارة الزرقاء

وقد أنطلق منذ ذلك التاريخ بقوة ليسقط في قلوب ملايين العرب المهتمين بالشأن التركي، ناهيكم عن الإهتمام البالغ الذي لقيه موقع تركيا بالعربي دوت كوم من العرب بشكل عام في تركيا وخاصة الإخوة السوريين الكرام، حيث بات الموقع مصدر مئات الألوف منهم يومياً للوصول إلى المعلومات التي تهمهم والقرارات الجديدة التي تصدر من الجهات الحكومية التركية، حيث كان تركيا بالعربي سباقاً بنشر الأخبار التركية العاجلة المتعلقة بالأخبار والقرارات التي تهم العرب في تركيا.

تركيا بالعربي في الإعلام

ومع إزدياد إهتمام العرب في تركيا بموقع تركيا بالعربي دوت كوم بات، فقد بات الموقع مصدر أخبار هامة أيضا لوسائل إعلام عربية كبيرة ومنها قناة الجزيرة وهذه لقطة من ظهور الموقع على شاشة الجزيرة

arab turkey.com 585912 - تركيا

وهنا نشرت محطة أورينت الفضائية السورية نقاشا حول موضوع تجنيد المجنسين الجدد في تركيا بالاعتماد على المعلومات التي وفرتها تركيا بالعربي.

arab turkey.com 585913 - تركيا

أما موقع قناة الميادين فيعتمد على تركيا بالعربي في الأخبار التركية ومنها هذا الخبر

arab turkey.com 585914 - تركيا

هذا بالاضافة إلى عشرات المواقع الإخبارية التي تعمد على موقع تركيا بالعربي في الحصول على المعلومات والأخبار التركية باللغة العربية.

وتتعهد تركيا بالعربي التزامها أعلى المعايير والأصول المهنية الإعلامية في كافة تقاريرها وأخبارها، وتعتبر تركيا بالعربي أن الأخبار والصور الواردة في موقعها تخضع للتدقيق والمراقبة قبل النشر، آملين في ذلك خدمة من ألقوا بثقتهم على تركيا بالعربي في الحصول على المعلومة الصحيحة من قرارات وأخبار تهم ملايين العرب في تركيا.

قناة تركيا بالعربي على يوتيوب

تركيا بالعربي / خاص

بعد عام وشهرين من إنطلاقها تمكنت قناة تركيا على يوتيوب من تخطي حاجز 225 ألف مشترك وهو ما يعتبر رقماً كبيراً في عالم قنوات الأخبار والمعلومات والتي تهتم ببلد معين.

وبحسب شركة وطن الشريك لشركة يوتيوب فإن النمو المتسارع لقناة تركيا بالعربي في عدد المشركين إنما يؤكد على المحتوى المتميز والفريد الذي تقدمه القناة، وهذا ما يدفع بالقناة إلى صدارة قنوات متابعة المعلومات والقرارات على مستوى تركيا، حيث أن متابعة القناة للقرارات التركية والتي تهم الجالية العربية جعلها من المصادر الموثوقة والتي يعتمد عليها جميع العرب في تركيا وخارج تركيا.

من جهته قال الإعلامي علاء عثمان والمتخصص في الشأن التركي أن ما جعل قناة تركيا بالعربي على يوتيوب المصدر الأول لآلاف المشركين هي شرح القرارات بعد تفنيدها ومعرفة خباياها ناهيكم عن سرعة نشر المعلومة والاخبار العاجلة في اي وقت على مدار اليوم.

وعن الإحصائيات التي حققتها القناة فقال عثمان أنه ومنذ إطلاق القناة بتاريخ 17/12/2017 حققت القناة أرقاما مبهرة في عالم قنوات الأخبار والمعلومات التركية باللغة العربية حتى احتلت صدارة القنوات التركية الناطقة بالعربية.

وتابع عثمان أن القناة حققت ومنذ انطلاقها حتى الآن 26,293,949 مليون مشاهدة، فيما حققت 54,583,630 مليون مشاهدة حتى لحظة إعداد هذا الخبر.

وأضاف عثمان أن عدد الاعجابات بالقناة حتى اللحظة بلغة 1,008,013 lgd,k اعجاب وعدد التعليقات تجاوزت 162,436 الف تعليق بينما كانت الدهشة الكبرى في عدد مشاركات الفيديوهات والتي وصلت منذ إطلاق القناة إلى 267,627 ألف مشاركة عبر منصات التواصل الاجتماعي من واتساب وفيسبوك وتيلجرام وغيرها.

وأرجع الإعلامي علاء عثمان أن نسبة المشاركة الكبيرة هذه للفيديوهات إنما تؤكد على أهمية المحتوى التي تقدمه القناة من معلومات وقرارات وأخبار في الساحة التركية باللغة العربية.

تركيا بالعربي تقتحم تراند اليوتيوب في تركيا

وأضاف الأستاذ عثمان أن عشرات الفيديوهات التي أنتشرت على القناة اقتحمت تراند يوتيوب في تركيا وظهرت أمام الالاف من الأتراك والذي شاركوا بتعليقاتهم باللغة التركية على العديد من مقاطع الفيديو والتي أصبحنا ننوه إلى نوعية الحديث فيها باللغة التركية حتى يتمكن الاف من الأتراك الذين لا يعرفون العربية من معرفة سبب ظهور فيديوهات القناة بالتراند التركي.

هذا ونعدكم بمتابعة المشوار في نقل الأخبار والقرارات التركية إلى اللغة العربية بسرعة فائقة على مدار الساعة، حيث يضم فريق عمل موقع تركيا بالعربي العديد من الإعلاميين والمحررين الذين يدأبون على نقل المعلومة لكم بسرعة وحيادية تامة.

وأخيرا ندعوكم للاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل القرارات والاخبار الجديدة وتفسيرها (انقر هنا)

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.