تركيا بالعربي .. مليون مشترك .. شكرا لكم من القلب

Amani Kellawi
2018-06-01T18:35:07+03:00
أخبار تركيا
Amani Kellawi1 يونيو 2018آخر تحديث : الجمعة 1 يونيو 2018 - 6:35 مساءً
تركيا بالعربي .. مليون مشترك .. شكرا لكم من القلب

تركيا بالعربي

تمكنت صفحة تركيا بالعربي على فيسبوك وبعد فترة قصيرة من إطلاقها بالتزامن مع موقع تركيا بالعربي الإخباري من تجاوز حاجز المليون مشترك.

وإذ تفتخر تركيا بالعربي بالثقة الغالية التي أولوتمونا إياها على مدى سنة ونصف من عمر الموقع، فإننا نتعهد بالمزيد من العمل والرقي ومتابعة الشؤون الداخلية التركية التي تهم السوريين والعرب المقيمين في تركيا، ناهيكم عن متابعتنا الحثيثة ليل نهار للأخبار العاجلة والتي تفتختر تركيا بالعربي بأنها سباقة في هذا المجال بين المواقع الإخبارية العربية التركية.

كما نتعهد بمتابعة إيصال المعلومات والقرارات وشروحات القرارات التركية التي تهم الجاليات العربية في تركيا من إقامات وحماية مؤقتة وأخبار الجنسية التركية والمساعدات ومتابعة كل صغير وكبيرة، حيث باتت قناتنا على يوتيوب وبإدارة الإعلامي علاء عثمان تحتل مكانة مرموقة بين العرب عامة في تركيا والسوريين بوجه خاص.

شكرا لكل من ساندنا منذ البداية ولكل من أوضح إلينا اخطائنا .. فلا خطأ بلا عمل، ونتعهد لكم بالدقة والموضوعية والحياد والمصداقية في المستقبل، كما عهدتمونا دائماً.

ونذكركم بعناوين تركيا بالعربي على كافة المنصات الإجتماعية:

فريق تركيا بالعربي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.