تركيا: سائح صيني يقوم باطلاق طيارة درون وسط إسطنبول (فيديو)

Amani Kellawi5 يونيو 2019آخر تحديث : الأربعاء 5 يونيو 2019 - 9:38 صباحًا
تركيا: سائح صيني يقوم باطلاق طيارة درون وسط إسطنبول (فيديو)

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

قالت وسائل إعلام تركية أن رجل صيني شغل الشر طة التركية في مدينة إسطنبول شمال غرب تركيا.

وبحسب ما ترجمت تركيا بالعربي نقلاً عن موقع حرييت في اسطنبول ميدان تقسيم، قام سائح صيني بإ طلا ق طائرة استطلاع في ميدان تقسيم الأمر الذي أدى إلى تجمع رجال الشرطة وقاموا بانزال طائرته وسحب الرجل للأمنيات للتحقيق.

وبعد التحقيق اتضح أنه مجرد فضول وأ طلق سر اح السائح الصيني.

عامل يلقي بـ55 ألف ليرة تركية في سلة المهملات

أقدم عامل يحمل جنسية دولة أجنبية ويعمل في تركيا على إلقاء كميات كبيرة من العملات الأجنبية في سلة المهملات، عن طريق الخطأ.

وتوجه المواطن الأذربيجاني “إلشان إبراهيموف” إلى سلة المهملات في حي يني بالغلار بمدينة إسكيشير في شمال غرب تركيا، وتخلص من طرد قمامة منزلية بداخله 7 آلاف و401 دولار أمريكي و800 يورو أوروبي و10 مانات أذرية، بحسب ما أفادت وكالة إخلاص التركية للأنباء.

لكنه ومن حسن حظّه انتبه لوجود العملات في داخل الحاوية بعد أن تخلص من القمامة وعلى وجه السرعة أبلغ أقرب منشأة متخصصة في إعادة تدوير النفايات بتفاصيل الحادثة.

وبعد استخراج المبلغ من الحاوية، جرى التعرف على صاحبه الأصلي ومن ثم تسليمه المبلغ الذي يقدر بـ50 ألف ليرة تركية، ويدعى فوغار إبراهيموف، الذي عبر بدوره عن شكره الجزيل للعامل وفريق إعادة تدوير النفايات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.