تصريحات خاصة من قافلة الأمل لـ “تركيا بالعربي” .. فما هو الجديد !!

Amani Kellawi
2019-03-05T10:32:23+03:00
أخبار تركيا
Amani Kellawi5 مارس 2019آخر تحديث : الثلاثاء 5 مارس 2019 - 10:32 صباحًا
تصريحات خاصة من قافلة الأمل لـ “تركيا بالعربي” .. فما هو الجديد !!

خاص تركيا بالعربي

أعرب القائمون على قافلة الأمل انطلاق قافلتهم قريبا.

وفي تصريح خاص لموقع تركيا بالعربي فقد قال مدير حملة قافلة الأمل والذي فضل عدم الكشف عن اسمه الحقيقي لتركيا بالعربي وللمشاركين في القافلة، فقد قال ان العمل على القافلة مستمر وانهم بانتظار رد من قبل مسؤولي الحكومة التركية.

وتابع انهم لجؤوا إلى منبر الجمعيات السوري في إسطنبول للتواصل باسمهم مع المسؤولين الأتراك من أجل تسهيل انطلاق القافلة، إلا أنهم لم يتلقوا رد حتى الآن.

وعند سؤال تركيا بالعربي عن سبب التصريحات بإمكانية التأجيل فقد قال مدير القافلة انهم قد يلجؤون لهذا الأمر وذلك في حال كانت هناك وضع سياسي في البلاد لا يسمح بسير القافلة بالشكل الاسلم .

هذا وكان الإعلامي علاء عثمان قد عقب على قرار التأجيل والذي سيشكل مشك،لة كبيرة أمام الاف من الناس التي قررت الانطلاق في هذه القافلة وبدأت بالبحث عن مشترين لاثاث منازلهم وإجراءات تسليم المنازل، وبالتالي فإن فكرة تحديد موعد تقريبي وهو منتصف أذار الجاري ومن ثم التلميح إلى التأجيل سيضع كثيراً من الناس في مشكلة مع تصفية العمل الخاص بهم أو بيع أغراضهم، ناهيكم عن مشكلة تسليم السكن.

من جهته قال مدير قافلة الأمل لـ “تركيا بالعربي” أن أكثر ما يمكنهم فعله بهذا الخصوص هو إخبار الناس قبل 5 أيام من الموعد النهائي للقافلة وترك الكرة في ملعب الناس بأن تتصرف بالطريقة التي تراها مناسبة خلال هذه الفترة الزمنية القصيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.