تقرير يكشف عن موقع إسطنبول بين أفضل الوجهات السياحية في العالم

Osman
السياحة في تركيا
Osman30 مارس 2018آخر تحديث : الجمعة 30 مارس 2018 - 9:30 صباحًا
تقرير يكشف عن موقع إسطنبول بين أفضل الوجهات السياحية في العالم

تمكنت مدينة إسطنبول التركية، من حجز مكان لها ضمن قائمة أفضل 10 مدن يمكن زيارتها في العالم خلال العام 2018، وفق ما أعلنه موقع TripAdvisor الشهير في عالم السياحة.

وبحسب الموقع، فإن إسطنبول، احتلت المرتبة التاسعة، لتكون ضمن العشرة الأوائل من قائمة نهائية تضمنت 25 وجهة يمكن زيارتها خلال العام الجاري. ويعتمد الموقع في ترتيبه على آراء ملايين من مشتركيه، وأكثر المناطق التي توجه إليها المسافرون، حيث يقدم الموقع للمستخدمين الإمكانيات التي تتمتع بها المدن، وبناء على ذلك يبني المشتركون خياراتهم.

واحتفظت إسطنبول بذلك، على موقعها بأفضل عشر مدن في العالم كما جرى في السنوات الأخيرة، كوجهة يرغب المسافرون بزيارتها في العالم، في حين حجزت مدينة مراكش المغربية مكانا لها أيضا ضمن هذه اللائحة. وجاءت باريس (فرنسا) على رأس اللائحة، تلتها لندن (بريطانيا)، وروما (إيطاليا)، ومن ثم بالي (أندونيسيا)، وكريت (اليونان)، وبرشلونة (إسبانيا)، وبراغ (التشيك)، فمراكش، وإسطنبول، وأخيرا نيويورك (الولايات المتحدة).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.