حلقة جديدة من سؤال وجواب 14/2/2018 .. العلاج بدون كملك وتسليم الكملك والدفتر الأزرق والمزيد

Alaa14 فبراير 2018آخر تحديث : الجمعة 29 يونيو 2018 - 4:18 مساءً
حلقة جديدة من سؤال وجواب 14/2/2018 .. العلاج بدون كملك وتسليم الكملك والدفتر الأزرق والمزيد

تركيا بالعربي / خاص

نرد اليوم في حلقة سؤال وجواب 14/2/2018 على بعض الأسئلة التي وصلت تركيا بالعربي وكانت 5 أسئلة تهم غالبية السوريين في تركيا ومنها:

السؤال الأول: انا مقيم في ولاية هاتاي ومعي والدتي كبيرة في السن وبحاجة لدخول مشفى للعلاج ولكنها لاتملك بطاقة الكملك وكل مااسال ادارة الهجرة في انطاكيا يقولون ان استصدار الكملك للسوريين موقف اذهب واحصل عليها من ولاية ثانية ، وكما يعلم الجميع ان الذهاب لولاية ثانية ممنوع عمن يحمل كملك فضلا عمن ليس لديه كملك بالاصل ، ارجو الافادة عن حل لموضوعي وجز

السؤال الثاني: السلام عليكم بالنسبه لحمله الدفتر الازرق سابقا هل يتم تجديده للكمليك ام انه بعد صدور القوانين الجديده غير ممكن و في حال امكن هل هناك موعد محدد مستقبلا، وفي حال تجديد الدفتر الازرق للكمليك هل يحتفظ صاحب الدفتر الازرق بنفس الرقم السابق ام يحصل على كمليك جديد و رقم جديد و شكرا

السؤال الثالث: جزاك الله خيرا على الفيديوهات اخي علاء سؤال بعد اذنك …. أخي وعائلته صارلهم ٤ أشهر بإسطنبول من بداية قرار إلغاء الكيملك في حال السفر لغير ولاية لحتى يسعوا للكيملك ممكن يعطونا إذن سفر لهيك موضوع وشو الترتيبات ولك كل الشكر.

السؤال الرابع: اخي الكريم مشان يلي مسلم الكملك على الباب الهوه شو بدو يعمل مشان يطلع مره تاني وشكرا.

السؤال الخامس: عندي اخي حصل على الجنسية التركية فهل استطيع ان اخذ الجنسية منه ام ان ذلك غير ممكن وشكرا

والأجوبة على هذه الأسئلة في الفيديو التالي ولا تنسى الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بالقرارات الجديدة ونرد على استفساراتكم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.