رئيس الائتلاف السوري يدخل إدلب ويزور المنطقة منزوعة السلاح

Osman
أخبار العرب والعالم
Osman9 أكتوبر 2018آخر تحديث : الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 10:46 مساءً
رئيس الائتلاف السوري يدخل إدلب ويزور المنطقة منزوعة السلاح

قام وفد من الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة اليوم الثلاثاء بزيارة المنطقة منزوعة السلاح في محافظة إدلب ، برفقة عدد من القيادات في الجبهة الوطنية للتحرير.

وأكدت مصادر إعلامية أن الوفد المكون من رئيس الائتلاف ” عبد الرحمن مصطفى ” و المتحدث باسمه ” أنس العبدة ” ومسؤولين آخرين، مع عدد من قادة الجبهة الوطنية قاموا بزيارة المنطقة المتفق عليها ، بعد إتمام عملية سحب السلاح الثقيل من قِبل الفصائل الثورية منها.

وفي سياقٍ متصلٍ قال المتحدث الرسمي باسم الجبهة الوطنية للتحرير ” ناجي مصطفى ” لـ”نداء سوريا”: إن الجبهة أنهت يوم أمس عملية سحب السلاح الثقيل من المنطقة المحددة ، مع التأكيد على بقاء جميع المقاتلين في أماكنهم الطبيعية ، والاستمرار في عمليات التحصين استعداداً لأي تصعيد محتمل.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس الائتلاف قد صرّح يوم أمس بوجود مساعٍ تركية بالتعاون معهم بالعمل على وضع خطة لتعزيز الإدارة المدنية في المنطقة الخاضعة للاتفاق، وتفعيل عمل المؤسسات الخدمية والتي كان النظام قد دمرها طوال الأعوام السابقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.