رسالة في قنينة تصل الشاطئ بعد 29 عاماً .. وهذا ما كتب فيها !!

Alaa
منوعات
Alaa19 أكتوبر 2017آخر تحديث : الخميس 19 أكتوبر 2017 - 1:28 مساءً
رسالة في قنينة تصل الشاطئ بعد 29 عاماً .. وهذا ما كتب فيها !!

وصلت قنينة زجاجية بداخلها رسالة ورقية إلى شاطئ جزيرة سابيلو، بعد أن قطعت 120 كيلو مترًا خلال 29 عامًا، من يوم إلقاءها في البحر من شاطئ أديستو في الولاية المتحدة الأمريكية في 26 سبتمبر/ أيلول 1988، من قبل شابة تدعى ميراندا تشافيز.

عثر على القنينة الشابان ليندا وهامفريس، وتمكنا من الوصول إلى صاحبة الرسالة ميراندا تشافيز، حيث علقت على الرسالة قائلة: “من العظيم أن نرجع إلى طفولتنا وفترات سعادتنا المطلقة من خلال تلك الأشياء البسيطة”.

mektup - تركيا

وأوضح ديفيد هامفريس أنه عثر على رسالة في قنينة زجاجية قديمة بها رسالة، كتبتها فتاة في سن 8 سنوات، بالإضافة إلى عنوان منزلها، مشيرًا إلى أن العنوان المدون في الرسالة لم يعد موجودًا في أرض الواقع، وإنما وصلوا إليها عن طريق موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقيل في الرسالة: “كُتبت من أجل الحديث عن الأشياء الإيجابية ولو لأيام قليلة”.

انتشرت الرسالة بين مئات الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن وصل الشابان إلى صاحبة الرسالة بعد 29 سنة من كتابتها، والتي أعربت عن اندهاشها من خروج القنينة سليمة من إعصار هوجو الذي ضرب المنطقة في 1989.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.