رسالة هامة من مفوضية اللاجئين في تركيا

Amani Kellawi19 مارس 2019آخر تحديث : الثلاثاء 19 مارس 2019 - 10:53 صباحًا
رسالة هامة من مفوضية اللاجئين في تركيا

خاص تركيا بالعربي

وجهت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في تركيا تحـ.ذيـ.راً جديداً للاجئين في تركيا من الصفحات الاحتيالية والتي تنتحل اسمها وتطلب الأموال من الناس.

وقال المفوضية في منشور جديد نشرته عبر حسابها الرسمي على فيسبوك:

لاحظت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وجود عدة صفحات وهمية تنتحل اسم المفوضية على الفيسبوك، وتقوم تلك الصفحات بترويج خدمات الهجرة وإعادة التوطين مقابل المال.

وتابعت المفوضية في نفس المنشور:

يرجى الملاحظة أن هذه الصفحات وهمية وهي لا تمثل المفوضية.

وأضافت أن جميع الخدمات التي تقدمها المفوضية مجانية تماماً.

واختتمت بالقول: قم بالإبلاغ عن المحتالين إلى أقرب مركز للشرطة، أو إلى المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين على العنوان التالي: [email protected]

ولمزيد من التفاصيل نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان والمتخصص في الشأن التركي، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنبقيكم على اطلاع بأهم الأخبار والمعلومات:

اقرأ أيضاً: تنويه هام من المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين حول الأنباء عن تسجيل اللاجئين في تركيا للسفر وإعادة التوطين

وكانت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين قد نفت في وقت سابق الشائعات المنتشرة حالياً بين السوريين في تركيا والتي تتحدث عن تسجل الأفراد للسفر وإعادة التوطين.

وقالت المفوضية في بيان رسمي أطلعت عليه تركيا بالعربي أن هنالك أخبار منتشرة بين اللاجئين تشير إلى أن جمعية التضامن مع طالبي اللجوء والمهاجرين (ASAM) تقوم بتسجل الأفراد للسفر وإعادة التوطين.

وأكدت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وجمعية آسام أن هذه المعلومات ليست صحيحة.

وتابعت المفوضية في بيانها أن ليس هنالك أي إجراءات للتسجيل بإعادة التوطين.

ونوهت المفوضية عبر بيانها أنها لا تستطيع جمعية آسام ولا أي منظمة أخرى بتسجيلك لإعادة التوطين بحسب ما رصدت تركيا بالعربي.

وتابعت القول أنه وفي حال تم إختيار ملفك للنظر في إعادة توطينك، سوف تقوم المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين بالإتصال بك.

وأختتمت المفوضية القول أن جميع الخدمات التي تقدمها المفوضية وشركاؤها مجانية تماماً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.