سخرية واسعة من السوريين على فتاة بسبب منشورها حول إصابة أسماء الأسد بالسرطان (صورة)

Amani Kellawi
أخبار العرب والعالم
Amani Kellawi9 أغسطس 2018آخر تحديث : الخميس 9 أغسطس 2018 - 9:47 صباحًا
سخرية واسعة من السوريين على فتاة بسبب منشورها حول إصابة أسماء الأسد بالسرطان (صورة)

تركيا بالعربي / خاص

رصدت تركيا بالعربي سخرية واسعة من السوريين على منشور لفتاة سورية على خبر إصابة أسماء الأسد بمرض السرطان، قالوا عنها أنها من شبيحة النظام السوري، والتي نشرت منشور على صفحتها على الفيسبوك أشعر جدلاً وسخرية واسعين بين السوريين ما إضطرها إلى حذف منشورها في وقت لاحق.

وقال الفتاة واسمها سارة في منشورها:

بصفتي بنت سوريا ولان بلدي سوريا وقادئها امانه في اعناقنا اعلن انا سارة نصور ابنه مدينة دمشق ومن عبر صفحتي الشخصية انني اقدم #اثدائي الاثنين ودمي وكل جسمي فداء لكي يا سيدة سوريا

وذيلت سارة منشورها بهاشتاغ قالت فيه #السيدة_أسماء_الاسد_ارواحنا_فداكي

38754416 1340340582765083 3261613433191137280 n - تركيا

وقد انهالت الاف التعليقات الساخرة على منشور سارة والتي أجمعت على الانحطاط الكبير الذي لحق بمن وصفوهم بالشبيحة والذي كل همهم بحسب أحد المعلقين هو “تمسيح الجوخ” وعلى حساب الشعب السوري والذي راح منهم ما لا يقل عن مليون قتيل بيد جيش الأسد.

وقالت مروة بحسب ما نقلت تركيا بالعربي قبل حذف المنشور: كان من الأولى عليكي يا سارة أن تمنحي قطعة من جسدك لطفل أو طفلة بترت ساقه أو فقئت عينه بسبب براميل الأسد … أين الشفقة أين الرحمة فهل الأطفال إرهابيين، لم نراكي تتكلمين عن من شوهتهم آلة الحرب الأسدية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.