سعودية تطلب الطلاق من زوجها.. السبب مذهل

Osman
أخبار العرب والعالم
Osman22 مارس 2021آخر تحديث : الإثنين 22 مارس 2021 - 1:50 مساءً
سعودية تطلب الطلاق من زوجها.. السبب مذهل

كشفت وسائل إعلام سعودية، اليوم الاثنين، تفاصيل مثيرة حول أغرب حالة طلاق في المملكة مؤخرًا.

وذكرت صحيفة “الوطن” المحلية، أن سيدة أقدمت على رفع دعوى فسخ نكاح ضد زوجها، بسبب تقصيره في الإنفاق على المنزل وعلى أبنائه.

وقالت الزوجة في الدعوى إن زوجها شديد الكرم ويقيم ولائم للعشاء والغداء لأقاربه، ولكنه في ذات الوقت يرفض دفع مصاريف لأبنائه أو يعطي زوجته المال للانفاق على المنزل.

وأوضحت الزوجة في دعواها، أن زوجها دائم التكرار بأنه لا يملك المال، وانها تلجأ أكثر من مرة إلى أهلها حتى تسد حاجة أبنائها من شراء مستلزمات لهم.

وبحسب الزوجة، فهي تحاول كثيرًا نصح زوجها بالاهتمام بأسرته وأطفاله وتوفير ما يلزمهم، بدلًا من العزائم للآخرين، وترك مسؤوليته الأساسية وهي رعاية أبنائه وزوجته، مضيفة في كل مرة لا يستمع لي ويترك المنزل لعدة أيام ثم يعود.

ومن جانبها، أكدت المستشارة الأسرية فاطمة القحطاني، أن عدم تحمل الزوج مسؤولية أسرته وإهمالهم هذا يجعل الحياة بين الطرفين مستحيلة، وبالتالي لا بد من البحث عن حلول إيجابية من قبل الزوجة باستشارة أحد أفراد أسرتها الذي يكون ذا رأي سديد لكي يقوم بإدلاء النصح لزوج”.

وأضافت: “أنه في حالة تكرار نفس المعاناة فهنا لا بد من اتخاذ موقف صارم، فالبخل من العادة التي لا تتحملها الزوجة، وتحديدًا عندما تكتشف أن الزوج لا يقصر على نفسه وينفق الأموال ببذخ على العزائم ويترك شؤون منزله”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.