سوريا: كارثة تلحق بقوات النمر لصالح الجيش السوري الحر

Amani Kellawi
أخبار العرب والعالم
Amani Kellawi11 يونيو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 7:13 مساءً
سوريا: كارثة تلحق بقوات النمر لصالح الجيش السوري الحر

تركيا بالعربي

تمكن الجهاز الأمني في تجمع أحرار الشرقية التابع للجيش الوطني من إلقاء القبض على خلية مرتبطة بنظام الأسد في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي.

وأكد “أحرار الشرقية” أن إلقاء القبض على الخلية جاء بعد مراقبة وتعقب دامت لمدة شهرين لأحد أفرادها، إلى أن تم إلقاء القبض عليهم جمعيا.

وأشار “أحرار الشرقية” إلى أن أفراد الخلية اعترفوا بتبعيتهم لقوات النمر التابعة لنظام الأسد، وتخطيطهم لشن عمليات اغتيال لعناصر الجيش السوري الحر وزرع عبوات ناسفة في المناطق المأهولة بالمدنيين في الشمال السوري المحرر.

ولفت “أحرار الشرقية” إلى أن أفراد الخلية هم “محمود مصطفى عبد الوهاب” و “مالك سليمان العيسى” و “اسامة سليمان الضامن” و “ابراهيم عبدالرحمن موصلي” و “مجد سليمان العيسى” و “محمود مصطفى عبدالوهاب” و “عبيدة مروان عبيد”.

وكان الجيش الوطني ألقى القبض قبل أيام على عصابة تخطف المدنيين وتطالب بفديات لإطلاق سراحهم في مدينة عفرين.

والجدير بالذكر أن مدينة عفرين ومحيطها شهدت خلال الأسابيع الأخيرة انفجار عبوات ناسفة عدة، حيث تسبب إحداها باستشهاد القيادي في الجبهة الوطنية للتحرير “فواز يوسف الشيخ”، إذ انفجرت عبوة ناسفة مزروعة بسيارته في مدينة جندريس.

المصدر: شبكة شام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.