شاهد إنتشار واسع لمقطع فيديو لشبيحة الأسد الرياضيون يتهجمون على سوريون يحملون علم الثورة في النمسا .. وهكذا جاءهم الرد !!

Amani Kellawi
أخبار العرب والعالممقاطع فيديو
Amani Kellawi27 يونيو 2018آخر تحديث : الأربعاء 27 يونيو 2018 - 11:40 مساءً
شاهد إنتشار واسع لمقطع فيديو لشبيحة الأسد الرياضيون يتهجمون على سوريون يحملون علم الثورة في النمسا .. وهكذا جاءهم الرد !!

تركيا بالعربي / خاص

رصدت تركيا بالعربي إنتشاراً واسعاً لمقطع فيديو جديد يظهر فيه منتخب النظام السوري الرياضي ويقوم بتدريبات رياضية في النمسا إستعداداً لبطولة كأس آسيا.

ويظهر في الفيديو بعض الشبان السوريين الذين يحملون علم الثورة السورية، إلا أن هذا الأمر أثار حنق مؤيدي الأسد، حيث تهجم حارس المرمى “إبراهيم عالمة” على الشبان السوريين وطالبهم بإنزال العلم تحت وابل من الشتائم.

الرد جاء سريعاً من قبل الشبان السوريين والذي ردوا على عالمة ورفاقه في المنتخب باللغة الإنكليزية بالقول أنهم أحرار وهذه بلد الحرية في إشارة إلى النمسا، وأنهم غير موجودين في سوريا.

وجاء رد الشبان باللغة الإنكليزية حتى تفهم الشرطة النمساوية والتي تدخلت لتمنع الإعتداء الذي كان ينووه شبيحة الأسد الرياضيين بالتهجم على حق التعبير عن الرأي بحسب ما رصدت تركيا بالعربي عن ناشطون سوريون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

  • putin is a war criminalputin is a war criminal

    ثقوا تماما ان الثورة السورية لم تبدأ بعد ومخطط روسيا والسعودية ودبي واوربا لن يولد

  • putin is a war criminalputin is a war criminal

    السيسي والاسد وامير دبي ولبنان والاردن هم شحاطات بلقانية بامتياز- وايران وباكستان وافغانستان هم جراوي البلقان وكل تجارة المخدرات من الباكستان الى فنزويللا والارجنتين وتشيلي يتم بحماية بلقانية والناتو وهم صنعوا داعش والقاعدة والامم المتحدة تحميهم وتغطي جرائم بوتين الجرو الاوربي السعودي