صحيفة تركية تهاجم بارزاني وهذا ما قالته عنه !!

Alaa
أخبار تركياتركيا والعرب
Alaa2 فبراير 2018آخر تحديث : الجمعة 2 فبراير 2018 - 1:06 مساءً
صحيفة تركية تهاجم بارزاني وهذا ما قالته عنه !!

تركيا بالعربي

وصفت صحيفة يني شفق التركية بارازاني بأنه لا يكف عن أعماله القذره، حيث نشرت خبراً بعنوان “بارزاني لا يكف عن أعماله القذرة في المنطقة“.

وأرجعت الصحفية التركية هذا الكلام إلى مواصلة فتح إقليم شمال العراق المعابر الحدودية مع سوريا قائلة أن هذا الاجراء يعود لرغبة الإقليم في التواصل والتعامل المستمر مع المنظمات الإرهابية في سوريا.

وتابعت الصحيفة أنه وبحجة تقديم المساعدات الإنسانية والإمدادات الطبية، تقرر خلال الجلسة البرلمانية الذي عقده البرلمان الإقليمي لشمال كردستان العراق، الإبقاء على فتح الحدود بين شمال العراق والمناطق المحتلة من قبل بي كا كا/ ب ي د في شمال سوريا.

9dszg0s - تركيا
صحيفة يني شفق التركية تهاجم بارزاني وهذا ما وصفته به !!

وفي أعقاب الاستفتاء غير القانوني الذي أجري في العام الماضي لإعلان الاستقلال عن بغداد، الذي أجرته حكومة إقليم كردستان رغم كل التحذيرات، خرجت الأن ضد عملية “غصن الزيتون” في عفرين السورية.

وكانت قد ارسلت الولايات المتحدة ما يقرب من 5 الاف شاحنة من الأسلحة والذخائر. إلى إرهابيين من بي كا كا/ب ي د في سوريا لمحاربة داعش من خلال البوابات الحدودية التي تسيطر عليها حكومة إقليم كردستان في شمال العراق.

وبعد الاستفتاء، طالبت الحكومة المركزية العراقية حكومة إقليم كردستان بإلغاء السيطرة على المنطقة، إلا أن الإدارة الشمالية رفضت بشكل خاص التخلي عن المعابر مع سوريا بسبب تعاملها المستمر مع المنظمات الإرهابية في سوريا.

ومنذ 20 يناير/ كانون الثاني الجاري، يستمر الجيش التركي في عملية “غصن الزيتون“، التي تستهدف المواقع العسكرية لتنظيمي “داعش” و”ب ي د/بي كاكا” الإرهابيين، شمال غربي سوريا، مع اتخاذ التدابير اللازمة لتجنيب المدنيين أية أضرار.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.