صورة صادمة لأسماء الأسد بعد أن أعياها المرض

Amani Kellawi
أخبار العرب والعالم
Amani Kellawi6 أكتوبر 2018آخر تحديث : السبت 6 أكتوبر 2018 - 10:32 صباحًا
صورة صادمة لأسماء الأسد بعد أن أعياها المرض

تركيا بالعربي

انتشرت صورة لزوجة رئيس النظام السوري بشار الاسد وقد بدت مرهقة ومتعبة نتيجة العلاج الكيماوي الذي تتلقاها

واعلنت الرئاسة السورية قبل شهرين اصابة السيدة الاولى اسماء الاسد بسرطان الثدي وظهرت الى جانب الرئيس تتلقى العلاج في المشفى

وعلى الرغم من محاولتها الابتسام الا ان اسماء الاسد بدى عليها الارهاق والتعب وتبسمت بصعوبة وقد غطت رأسها بعد تساقط شعرها بفعل العلاج

وتبلغ أسماء فواز الأخرس 43 عامًا وتنحدر من محافظة حمص وسط سوريا، وكانت تقيم مع أسرتها في لندن حيث تحمل الجنسية البريطانية، قبل أن تستقر في سوريا منذ العام 2001 لدى عقد قرانها على الرئيس بشار الأسد، ولديهما 3 أولاد هم حافظ وزين وكريم.

والد أسماء، فواز الأخرس، طبيب قلب سوري مقيم في لندن، من مواليد حمص العام 1946. متزوج من سحر العطري التي كانت تعمل في السفارة السورية في العاصمة البريطانية.

حصلت أسماء في لندن على شهادة البكالوريوس في علوم الكومبيوتر من “كينغز كوليدج”، التابعة لجامعة لندن في العام 1996، وقامت بالتدرب على العمل المصرفي في نيويورك، حيث بدأت مع “دويتشه بنك”، ثم انتقلت إلى مصرف “جي بي مورغان”، وتتقن عدة لغات بجانب العربية.

asma assad new - تركيا
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.