عائلة عربية تطلق على طفلهم الجديد اسم بشار الأسد

Amani Kellawi
أخبار العرب والعالم
Amani Kellawi11 مايو 2019آخر تحديث : السبت 11 مايو 2019 - 12:15 مساءً
عائلة عربية تطلق على طفلهم الجديد اسم بشار الأسد

تركيا بالعربي

ولادة طفل باسم “بشار الأسد” (صورة)

انتشرت صورة على مواقع التواصل الإجتماعي تظهر شهادة ميلاد لطفل فلسطيني ولد قبل يومين، حيث حمل اسم “بشار الأسد”.

وذكرت وسائل إعلامية فلسطينية أن “بشار الأسد” هو ابن الفلسطيني “فراس ذياب” والذي يقطن بلدة ديراستيا التابع لمحافظة سلفيت.

وأشارت أن “بشار الأسد” ولد قبل يومين في المستشفى النسائي في نابلس، وقد أصدرت بحقه وزارة الداخلية شهادة ميلاد كتب فيها اسمه وجنسيته.

وذكر والد الطفل: الحمد لله والشكر لله الذي رزقنا بولد اسميناه “بشار الاسد” اسأل الله أن يكون كبشار الأسد رجل المواقف الذي لم يخضع لأمريكا و”إسرائيل” وغطرستهم، وقدم الدعم لفلسطين ومقاومتها.

771328925fbf88103f1767c8a4c6df20 - تركيا

اقرا أيضأ: وزير الدفاع التركي يوجه رسالة الى جيش النظام السوري

دعا وزير الدفاع التركي خلوصي أكار اليوم، جيش النظام السوري لوقف الهجو م على جنوب إدلب.

ونقلت وكالة الأناضول التركية عن أكار قوله، إن قوات النظام السوري تسعى لتوسيع مناطق سيطرتها جنوبي إدلب على نحو “ينتهك اتفاق أستانا”.

وأضاف أكار، أنه يتوجب إيقاف هجمات قوات النظام السوري على جنوب إدلب، وضمان انسحابها إلى الحدود المتفق عليها في مسار أستانا.

وأكد أن بلاده ستواصل بذل كافة الجهود الممكنة لضمان أمن المدنيين وحمايتهم في منطقة خفض التصعيد بإدلب، وفقا للاتفاقيات المبرمة مع روسيا.

وجاءت تصريحات وزير الدفاع التركي خلال زيارة تفقدية قام بها الجمعة للوحدات العسكرية المنتشرة على الشريط الحدودي مع سوريا.

وذلك بالتوازي مع محاولات تقدم جيش النظام السوري صوب منطقة إدلب “منزوعة السلاح” التي أقيمت بموجب اتفاق بين روسيا وتركيا خلال مباحثات السلام السورية في مدينة أستانا الكازاخستانية.

المصدر: الأناضول

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.