أمير قطر يحتل المرتبة الأولى يليه بن سلمان والأخيرة من نصيب السيسي في استطلاع رأي بالشارع التركي

Amani Kellawi
2019-02-03T14:03:14+03:00
أخبار تركياتركيا والعرب
Amani Kellawi3 فبراير 2019آخر تحديث : الأحد 3 فبراير 2019 - 2:03 مساءً
أمير قطر يحتل المرتبة الأولى يليه بن سلمان والأخيرة من نصيب السيسي في استطلاع رأي بالشارع التركي

تركيا بالعربي / خاص

رصدت تركيا بالعربي مقطع فيديو على اليوتيوب ليوتيبرز مصري يقوم بعمل استطلاع رأي في الشارع التركي حول ثلاثة من الزعماء العرب.

قناة 2Brothers TV قامت بالاستفسار من الأتراك والسوريين في الشارع التركي حول 3 زعماء عرب وعن رأيهم فيهم وأيهم أفضل، حيث شمل استطلاع الرأي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وولي العهد السعودي محمد بن سلمان وأمير دولة قطر تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني.

اختارنا اليوم ثلاث زعماء عرب وقمنا بسؤال الناس في الشارع التركي من هم ومن يختار منهم ومن هو أفضلهم من وجهة نظرهم .. فمنم من اختار بناءا على الشكل الخارجي او عن السياسة الخارجية والمواقف السياسية ومنهم من لم يعرفهم اصلا .. فا يا ترى من سيفوز منهم ومن اكثر من سيختاره الناس..

وبعد متابعة تركيا بالعربي لاستطلاع الرأي في الشارع التركي فقد كان غالبية المستطلع أرائهم يؤيدون أمير دولة قطر تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني معتبرين إياه فخر العروبة والمقاوم بوجه المحاصرين، بينما رأى العديد من الأشخاص السيسي بأنه مغـ.ـتصـ.ـب للسلطة من رئيس شرعي “محمد مرسي” فيما أعرب بعضهم عن عدم محبتهم لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، حتى أن أحد المستطلع أرائهم نعتهم (مرسي وبن سلمات) بكلمات قاسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.