مليونير خليجي يجبر “الشيف بوراك” على بيع مطعمه له بالقوة

Osman
2019-02-02T14:25:39+03:00
أخبار تركيامقاطع فيديو
Osman2 فبراير 2019آخر تحديث : السبت 2 فبراير 2019 - 2:25 مساءً
مليونير خليجي يجبر “الشيف بوراك” على بيع مطعمه له بالقوة

خاص تركيا بالعربي

إنتشر مقطع فيديو بشكل واسع لرجل يرتدي الزي الخليجي ومعه حراس شخصيين وقد دخلوا إلى مطعم المدينة الذي يملكه الطباخ التركي الشهير “بوراك” ولكن ليس لغرض الأكل في المطعم.

الفيديو الذي رصدته تركيا بالعربي وعليه إقبال مشاهدات كبير يظهر فيه مليونير خليجي وفي نيته شراء مطعم المدينة بأي طريقة حتى لو بالقوة من الشيف بوراك.

ونلاحظ بالفيديو دخول المليونير الخليجي واثق الخطى إلى داخل المطعم محاط بعناصره الأمنيين ومن ثم يجلس على طاولة متطرفة في المطعم، ثم يقول للنادل اذهب وأخبر بوراك أن يأتي إلى هنا.

وما أن يأتي بوراك حتى يقول له المليونير الخليجي أنه يريد شراء المطعم الأمر الذي فاجئ الشيف بوراك ولم يعد يعرف كيف يتكلم حتى بدأ يسأل يميناً ويساراً هل هو يمزح ؟.

إصرار المليونير العربي على دفع ثمن المطعم جعل بوراك في حيرة كبيرة والذي كان يرفض بيع مطعمه بأي شكل من الأشكال، إلا أن المليونير يقول له هذا المطعم صار لي ليقوم رجال الأمن للمليونير الخليجي بسحب بوراك خارج المطعم في خطوة أدهشت كل من هو موجود في المطعم.

طبعاً ستقول لنفسك هل هذا الشيء حقيقي في دولة يوجد بها قانون ورجال شرطة وأين هم ولماذا لم يتصل بهم بوراك أو عمال المطعم وإنهاء هذا الضغط على الشيف بوراك، فهو لا يريد بيع مطعمه وإنتهى.

في الحقيقية كل ما ذكر سابقاً وسترونه في الفيديو ليس إلا مقلب قام به اليوتيوبر المصري محمد عيد والذي يهوى عمل المقالب بالمشاهير، وكانت هذه الحلقة من نصيب الشيف بوراك.

ولا نريد أن نطول عليكم ونترككم مع الفيديو:

المصدر: تركيا بالعربي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.