عشرة أدلة دامغة على انتصار الثورة السورية

Osman
2019-01-08T17:32:41+03:00
أخبار العرب والعالم
Osman8 يناير 2019آخر تحديث : الثلاثاء 8 يناير 2019 - 5:32 مساءً
عشرة أدلة دامغة على انتصار الثورة السورية

رسالة الى كل من يقول بأن الثورة السورية فشلت. دعوني أقدم لكم بعض السرد والأدلة الدامغه على انتصار الثوره السورية على نظام الاسد والنظام العربي .

اولاً . استطاعت الثورة السورية تفكيك هيكلية الجيش والقوات المسلحه الاسدية واصبح النظام يستقطب المرتزقه والمحتلين لحمايته. واصبح يستمد قوتة وسيادتة في الوطن السليب من المحتلين .

ثانيا ً . استطاعت الثورة السورية نزع القرار السياسي من نظام الاسد دولياً بشكل كامل واصبح القرار السياسي في سورية حصراً بيد الاحتلالين الروسي الايراني .

ثالثاً . استطاعت الثورة السورية كشف حقائق دامغه للشعوب العربية حول عمالة حكامهم وبأنهم مجرد ريبورتات بيد إسرائيل وامريكا على مستوى الوطن العربي .

رابعاً . استطاعت الثورة السورية كشف حقيقة الجيوش العربية المزيفة التي صنعت من أجل حماية مندوب امريكا وإسرائيل في الوطن العربي.

خامساً . استطاعت الثورة السورية كشف حقيقة معظم رجال الدين الظاهرين على المستويين السني والشيعي بأنهم مجرد ناطق نافق منافق ومفتن لصالح مندوب إسرائيل وامريكا في الوطن العربي •

سادساً . استطاعت الثورة السورية كشف حقيقة كذبة القومية العربية وبأنها مجرد شعار سخيف لا فعل .

سابعاً . استطاعت الثورة السورية كشف اهم حقيقة بعد سبعين عاما بأن قضية فلسطين لسيت قضية عربية لا من قريب ولا من بعيد بل مجرد شعار يطلقه الحاكم العربي بكل مناسبة جماهرية للحماسه والتصفيق .

ثامناً . استطاعت الثورة السورية كشف حقيقة الدول الغربية والعربية التي تدعي حقوق الانسان بأنها مجرد بلاغ كاذب .

تاسعاً . استطاعت الثورة السورية اثبات لكل عربي بأن قوة إسرائيل ووجودها في المنطقة بفضل حكام العرب وجيوشهم في الوطن العربي.

عاشراً . استطاعت الثورة السورية تدريب وتعليم الصغار قبل الكبار في الوطن العربي على “السياسه” .

ولا ننسى أخيراً أن اكبر انتصار للثورة السورية عندما نرى اشباه الرجال في لبنان يتواسطون لبشار الاسد من اجل رجوعة إلى الجامعه العربية امثال جبران باسيل وزير خارجية لبنان . قال عرين الاسد قال لك وين كنتو ووين صرتو .

بعد كل هذه الحقائق لا نستطيع ان نقول فشلت الثورة السورية وانتصر النظام السوري أو النظام العربي على سورية بل نجحت الثورة السورية نجاحاً باهراً من خلال كشف حقائق ودلائل تمتد لخارج محور الحدود السورية وصولاً للنظام العربي .

الكاتب: أنس الشيخ

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.