غرفة اسطنبول للمجوهرات تستعد لافتتاح بنك جديد خاص بالذهب هذا العام

Lama21 مارس 2022آخر تحديث : الإثنين 21 مارس 2022 - 4:32 مساءً
غرفة اسطنبول للمجوهرات تستعد لافتتاح بنك جديد خاص بالذهب هذا العام

تركيا بالعربي- لمى الحلو

غرفة اسطنبول للمجوهرات تستعد لافتتاح بنك جديد خاص بالذهب هذا العام

قالت مصادر اعلام تركية انه من المتوقع أن يبدأ بنك Altınbank، الذي سيتم تنفيذه من أجل إيجاد حلول دائمة للمشاكل الائتمانية والمالية للشركات في قطاع المجوهرات ، عملياته هذا العام.

وبحسب ما نشرته صحيفة جمهوريات وترجمته تركيا بالعربي، فإن رئيس غرفة اسطنبول للمجوهرات (IKO) مصطفى أتاييك صرح أنهم، بصفتهم IKO يعملون بجد لفترة طويلة لإيجاد حل دائم للمشاكل الائتمانية والمالية لأعضاء القطاع، وأن عائلة الصاغة التركية  تتكون من 40 ألف شركة مجوهرات ، سيكون لها الآن بنك متخصص خاص بها.

وقال أتاييك بفضل هذا البنك، الذي سيتم إنشاؤه كغرفة نحن فخورون ومتحمسون للإعلان عن خدمة تاريخية من شأنها أن تحل المشاكل المالية لزملائنا حيث سيكون Altınbank هو قاطرة الأعمال المصرفية للذهب، حيث يمّكن لجميع أصحاب المصلحة في القطاع أن يكونوا شركاء سيقدم البنك نهجًا مختلفًا في تطوير آليات القروض الخاصة بقطاع معين.

وستتمكن الشركات الموجهة للتصدير من Altınbank من الحصول على قروض ميسرة ، وسيتم دعم مصانعنا وخاصة ورشنا الصغيرة والحرفيين بشكل فعال، بالإضافة إلى ذلك ، ستقدم أيضًا مساهمة مالية للمشاريع الضخمة التي تخص قطاعنا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.