غضب واسع من مذيعة قناة الحدث بسبب سخريتها من أحد ضيوفها (شاهد ماذا فعلت)

Amani Kellawi
أخبار العرب والعالممقاطع فيديو
Amani Kellawi1 فبراير 2019آخر تحديث : الجمعة 1 فبراير 2019 - 1:28 مساءً
غضب واسع من مذيعة قناة الحدث بسبب سخريتها من أحد ضيوفها (شاهد ماذا فعلت)

انفجرت مذيعة قناة الحدث الإخبارية السعودية «كريستيان بيسري» بالضحك خلال عرض مباشر عن الأحداث في فنزويلا.

ولم تستطع المذيعة، تمالك نفسها وانفجرت بالضحك على الهواء مباشرة خلال إجراءها حوارا هاتفيا مع الصحفي حليم نعيم، من العاصمة الفنزويلية كراكاس.

وبدأ الصحفي نعيم كلامه باللغة العربية ولكن بصعوبة نظرا لعدم درايته بها بطلاقة، وكانت مخارج اللهجة الفنزويلية طاغية على كلماته العربية غير المفهومة بشكل واضح.

واجتهد الصحفي نعيم في إيصال الفكرة ولكنه لم يوفق على ما يبدو في النطق بالعربية بشكل صحيح، وكان قد اعترف خلال الحوار بعدم قدرته على التكلم بالعربية بطلاقة.

وتعليقاً على الأمر، أبدى الصحافي اللاتيني من أصول عربية حليم نعيم استياءه من ضحك المذيعة كريستيان على طريقة كلامه، وذلك في سلسلة تغريدات.

وقال نعيم: «من غير المقبول أن يسخروا من شخص ولد وعاش ودرس في فنزويلا، حيث كل شيء باللغة الإسبانية. أوضحت قبل المقابلة أن العربي كلفني قليلا، لكنه فعل ذلك بكل المودة. إنه عدم الاحترام».

وتابع قائلاً في تغريدة أخرى: «يجب أن يكونوا فخورين بأن لاتيني على الأقل يبذل جهدا للتحدث بالعربية، وخصوصا عندما قلت أن اللغة عزيزة جدا بالنسبة لي وأنها تكلفني لكنني لن أتوقف أبدا عن الحديث عنها».

المصدر: رأي اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.