فيصل القاسم يصف الضجة الإعلامية حول عهد التميمي بـ” المسرحية”

Osman
أخبار العرب والعالم
Osman30 يوليو 2018آخر تحديث : الإثنين 30 يوليو 2018 - 5:15 مساءً
فيصل القاسم يصف الضجة الإعلامية حول عهد التميمي بـ” المسرحية”

وصف الإعلامي السوري فيصل القاسم اليوم الاثنين، الضجة الإعلامية حول الناشطة الفلسطينية عهد التميمي عقب الإفراج عنها من سجون الاحتلال الإسرائيلي بـ” المسرحية”.

وقال “القاسم”في تغريدة على حسابه تويتر تحت عنوان “هيصة عهد التميمي المسرحية”: “ألوف المناضلين الفلسطينيين يقضون سنوات وسنوات في سجون الاحتلال الاسرائيلي وبعضهم يموت ولا نسمع عنهم كلمة واحدة”.

وأضاف “أما عهد فصارت قال شو قال إيقونة النضال. ما أسخف الذين يصدقون هذه المسرحية الرديئة التي تلعب بالعقول لصالح إسرائيل”.

وكان الباحث والكاتب الفلسطيني أحمد دعدوش تساءل في تدوينة على حسابه بموقع “فيسبوك”: “منذ اليوم الأول لاعتقال عهد التميمي -التي تصطف عائلتها مع سفاح سورية- ما زلنا نتساءل لماذا يتم تحويلها إلى أيقونة؟ ولماذا يحتفل العرب بحريتها بعد ثمانية أشهر بينما يقبع ثلاثمائة طفل في الأسر دون أن يخبرنا أحد بأسمائهم؟”.

وأفرجت سلطات الاحتلال صباح أمس الأحد، عن الناشطة الفلسطينية عهد التميمي بعد قضاء أكثر من سبعة أشهر في سجن إسرائيلي، إضافة للافراج عن والدتها ناريمان التميمي.

واعتقلت التميمي في 19 ديسمبر الماضي، بعد مداهمة قوة عسكرية لمنزل أسرتها عقب انتشار مقطع فيديو وهي تصفع جنديًا إسرائيليًا وتركله أمام منزلها، فيما اعتقل الاحتلال والدتها بعد يوم في مركز لشرطة الاحتلال قرب القدس.

المصدر: الدرر الشامية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.