فيصل القاسم يوجه رسالة إلى المستثمرين الخليجيين في مناطق سيطرة الأسد

Amani Kellawi
2019-03-21T17:48:09+03:00
أخبار العرب والعالم
Amani Kellawi21 مارس 2019آخر تحديث : الخميس 21 مارس 2019 - 5:48 مساءً
فيصل القاسم يوجه رسالة إلى المستثمرين الخليجيين في مناطق سيطرة الأسد

تركيا بالعربي

وجه الإعلامي السوري فيصل القاسم اليوم الخميس رسالة تحذيرية إلى المستثمرين الخليجيين وذلك بعد ردود فعل النظام الانتقامية على اعتقال الكويت رجل الأعمال السوري المقرب من بشار الأسد.

وقال القاسم في تغريدة عبر حسابه تويتر: “إلى الأخوة الخليجيين الذي يفكرون بالاستثمار في سوريا الأسد: وفروا أموالكم..لا أمن على أرزاق أحد في سوريا الطائفية”.

وأضاف: “تذكروا فقط قبل يومين صادر الأسد أملاك الكثير من الكويتيين لأن السلطات ألقت القبض على أحد داعميه الإرهابيين في الكويت”.

وكانت وزارة المالية التابعة للنظام السوري قامت بمصادرة أملاك عائلات كويتية في سوريا وذلك بعد اعتقال الكويت رجل الأعمال السوري، مازن ترزي، والملقب بـ “رجل بشار الأسد” و4 من معاونيه في مجلة “الهدف” يوم الاثنين الفائت.

وكشفت مصادر أمنية كويتية أمس الأربعاء، قائمة التهم التي تنوي السلطات الكويتية توجيهها للترزي منها “تبييض الأموال وغسيلها لصالح جهات خارجية، يُقصد بها نظام الأسد وإيران و”حزب الله” اللبناني، وتهمة التخابر مع “حزب الله”، بالإضافة إلى طباعة منشورات دون ترخيص والرشوة والابتزاز، حسبما ذكر موقع صحيفة “العربي الجديد” الإلكتروني.

المصدر: الدرر الشامية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.