فيلم “مهند” الجديد يحقق مليون مشاهدة في أيام

Amani Kellawi7 فبراير 2019آخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2019 - 8:10 مساءً
فيلم “مهند” الجديد يحقق مليون مشاهدة في أيام

حقَّق فيلم كيفانش تاتليتوغ الجديد مليون مشاهدة في 3 أيام فقط من إطلاقه. وقد أطلق الفيلم «الأعمال المنظمة- Organize İşler»، في السينما التركية، مطلع فبراير/شباط 2019، محققاً مئات آلاف المشاهدات في أيامه الأولى، وفق صحيفة Posta التركية.

وقد شارك كاتب السيناريو والمنتج يلماز أردوغان فيديو دعائياً للفيلم عبر حسابه على إنستغرام، معلقاً: «الأعمال المنظمة دائماً منظمة. شكراً لمليون مشاهد».

فيلم كيفانش تاتليتوغ الجديد

يشار إلى أن النجم التركي كيفانش تاتليتوغ يظهر في الفيلم بشخصية جديدة، حيث يلعب دور رجل عصابات. وقد اختار لهذا الدور إطلالة مختلفة، بعيدةً عن الوسامة المعتاد على الظهور بها في أعماله الدرامية، إذ ظهر بتسريحة شعر وملابس وكرش تُظهره كرجل عصابات.

يحكي فيلم «الأعمال المنظمة- Organize İşler» الذي أُنتج جزئه في العام 2005، عن عاصم نويان ومغامراته مع عصابته. وبينما يحتال عاصم وعصابته على الناس يظهر شخص يحتال على ابنته، ويظهر تعامل زعيم العصابة مع ما تتعرض له عائلته من عملية نصب.

من هو كيفانش تاتليتوغ؟

ولد الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ في العام 1883، بمدينة أضنة. اشتهر تاتليتوغ في العالم العربي بدور مهند، في المسلسل التركي «نور».

المصدر: عربي بوست

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.