قناة إخبارية تركية عالمية جديدة .. قريباً

Alaa
أخبار تركيا
Alaa2 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 2 أبريل 2017 - 10:26 صباحًا
قناة إخبارية تركية عالمية جديدة .. قريباً

تقوم مجموعة تركواز الإعلامية التركية، في الثالث من الشهر الجاري، بإطلاق قناة تلفزيونية جديدة ستقدم البرامج باللغة الإنكليزية، وأخباراً تتناول الشأن التركي في المقام الأول ثم العالمي.

وتقدم القناة التي أطلق عليها اسم “A News” نفسها “قناة إخبارية وطنية ومحلية ناطقة باللغة الإنكليزية”، وتسعى إلى تقديم أخبار دقيقة عن تركيا في جواب على ما يتم من سوء فهم وتشويه حول البلد.

ويعمل في صناعة الأنباء في القناة 175 مراسلاً حول العالم وأكثر من 1000 موظف يعملون خلف الشاشات، في مسعى لجعل اسم القناة ينافس مثيلاتها في السوق الإعلامية.

وتتمتع القناة التي تملك سبعة مكاتب في إسطنبول وأنقرة وإزمير وبورصة وأنطاليا ودياربكر وطرابزون، بسمعة قوية بحضورها في كافة الولايات التركية الـ81.

ويمكن التقاط ترددات القناة في كل من أوروبا وإيران وروسيا والبلقان، على القمر الصناعي التركي توركسات 4A.

وعلى القمر سهيل سات، يمكن متابعتها في كل من أذربيجان وجورجيا وإسبانيا والبرتغال والسودان واليمن وليبيا وقطر والعربية السعودية والكويت وعمان والبحرين والعراق ومصر والمغرب وسوريا وفلسطين ولبنان والأردن والإمارات العربية وتونس والجزائر والصومال.

أما المشاهدون في أمريكا، فبوسعهم متابعة أخبار القناة الجديدة عبر خدمة pay-TVالمدفوعة.

وستصل القناة لدى إطلاقها إلى أكثر من مليار إنسان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.