كورتولموش: الشعب التركي سيُخضِع الإرهابيين ومن يدعمهم

Alaa
أخبار تركيا السياسية
Alaa13 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 13 أبريل 2017 - 9:00 مساءً
كورتولموش: الشعب التركي سيُخضِع الإرهابيين ومن يدعمهم

قال نائب رئيس الوزراء التركي نعمان كورتولموش، إن بلاده تعرف الجهات الداعمة للتنظيمات الإرهابية التي تسعى إلى إخضاع تركيا، مؤكدا أن الشعب سيُخضِعُ جميع التنظيمات الإرهابية، والجهات الداعمة لها من خلال دعم التغييرات الدستورية المزمع التصويت عليها بعد أربعة أيام.

وذكر كورتولموش في تصريحات للصحفيين بولاية سينوب شمال تركيا، أن الجهات الداعمة لتنظيم حزب العمال الكردستاني “بي كي كي” وذراعه السوري حزب الاتحاد الديمقراطي، وحزب جبهة التحرير الشعبي الثوري، لا تريد لتركيا أن تكون قوية.

وأضاف نائب رئيس الوزراء، أن الجهات الداعمة لحملة “لا” للتغييرات الدستورية، تريد لتركيا أن تبقى مشغولة بالأزمات، والفوضى، وعدم الاستقرار.

ولفت إلى أن بلاده ستصبح صاحبة نموذج إداري مميز عقب حسم الاستفتاء الدستوري “بنعم”، وستمتلك آلية سريعة في اتخاذ القرارات السياسية.

ويُصوت الأتراك في السادس عشر من نيسان/ أبريل الجاري على التعديلات الدستورية التي نالت ثقة البرلمان، والتي تقضي بتحويل نظام الحكم من البرلماني إلى الرئاسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.