لصا ن يسر قون سيدة سورية في أزمير

Amani Kellawi17 مايو 2019آخر تحديث : الجمعة 17 مايو 2019 - 11:05 مساءً
لصا ن يسر قون سيدة سورية في أزمير

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

نشرت وسائل إعلام تركية أن السلطات ألقت القبض على لصان سرقا امرأة سورية.

وبحسب ما ترجمت تركيا بالعربي نقلاً عن موقع ملييت في ازمير
السيدة ف. ج ٤٠ وهي سورية الجنسية عندما كانت تقف أمام البقال وتتكلم على هاتفها المحمول قاما شابان بسرقة الهاتف من يدها والفرار.

قدمت المرأة السورية شكوى وعلى أثرها تم مشاهدة كاميرات المراقبة بالمنطقة من قبل الشرطة وتم التعرف على اللصان المدعوان أ. أ ٢٠ عاماً و المدعو ه. أ ٢٥ عاماً (تركيين الجنسية)

حيث تم القبض عليهما في فندق وتم تسليم الهاتف لصاحبته وحول اللصان للقضاء.

عملية محتملة لـ”ي ب ك” والتحالف ضد مجموعات إيران شرقي سوريا

عناصر “ي ب ك/بي كا كا” الإرهابية تستعد لشن عملية عسكرية على غربي محافظة دير الزور بعد أن أحكمت المنظمة السيطرة على شرقي المحافظة حسبما أفادت مصادر محلية لمراسل الأناضول

تستعد منظمة “ي ب ك/بي كا كا” الإرهابية، بدعم من التحالف الدولي، لشن عملية عسكرية محتملة ضد مواقع المجموعات الإرهابية التابعة لإيران شرقي سوريا، حسبما أفادت مصادر محلية لمراسل الأناضول.

وأوضحت المصادر أن عناصر من “ي ب ك/بي كا كا” تم تدريبهم على يد قوات التحالف تستعد لشن عملية عسكرية على غربي محافظة دير الزور، بعد أن أحكمت المنظمة السيطرة على شرقي المحافظة.

وأوضحت أن العناصر تلقوا تدريبات في معسكرات ببلدة عين عيسى التابعة لمحافظة الرقة شمالي سوريا، وحقل العمر النفطي بريف دير الزور الشرقي.

وأشارت المصادر إلى أن التدريبات تضمنت التنقل بالجسور المتحركة، وعبور الأنهار.

ولفتت المصادر إلى أن قوات التحالف و”ي ب ك/بي كا كا” يسعيان إلى كسب تأييد عشائر المنطقة للعملية العسكرية المحتملة؛

حيث أجرت قوات التحالف المتمركزة في حقل العمر عدد من اللقاءات مع وجهاء العشائر في ريف دير الزور الشرقي، وذلك بعد مظاهرات شهدتها المنطقة طالبت بخروج “ي ب ك/بي كا كا” من المنطقة، وتسليم شؤونها إلى سكانها.

يشار إلى أن قوات النظام والمجموعات الإرهابية التابعة لإيران تسيطر غربي نهر الفرات، بينما تسيطر ي ب ك و قوات التحالف على شرق النهر الذي يقسم محافظة دير الزور إلى شطرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.