ما ميزات جوازات السفر التركية الخضراء والتي تنوي تسليمها إلى 14 ألف مُصدّر

Alaa30 مايو 2017آخر تحديث : الثلاثاء 30 مايو 2017 - 10:08 صباحًا
ما ميزات جوازات السفر التركية الخضراء والتي تنوي تسليمها إلى 14 ألف مُصدّر

ذكرت صحيفة دنيا التركية في تقرير نشرته أمس الأحد، أن الحكومة التركية منحت جوازات سفر خضراء لقرابة ثلاثة آلاف مُصدّر حتى الآن، مما سيُتيح لهم دخول بعض الدول التي لديها اتفاقيات مع تركيا.

ووفقًا لما ذكر التقرير، فإن الحكومة التركية تعتزم منح جوازات خضراء لنحو 14 ألف مُصدّر خلال الفترة المُقبلة.

ويسمح الجواز الأخضر لحامله بالسفر بدون تأشيرة إلى العديد من البلدان حول العالم، وسيتم منحه للمديرين التنفيذيين للشركات المُصدّرة، بمتوسط تصدير 1 إلى 10 مليون دولار خلال ثلاث سنوات.

ومن المُقرر أن تُصدر وزارة الاقتصاد التركية الجوازات الخضراء في الخامس عشر من شباط/ فبراير كل عام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

  • وليدرمضانوليدرمضان

    السلام عليكم.استغرب مع كل حبي من كل جوارحي وقلبي لتركياوبالذات لأميرالمؤمنين القائدرجب طيب أردوغان وحكومته وشعب تركياالذي اعيش بينه مايقارب ال6سنوات..مع زوجتي وإبني الوحيد.وبلغت من العمر65عام.هاربامن بلدي معهم لأجل وقوفي مع الحق بوجه الطغات.لأني كنت مهددمن جهات داعمةللظالمين.ولست سوري وحصلت لي ضروف قاسيه بسبب متطفلين في جهات بالسلطه وغيرهم.سبب لي الاذى ماديا ونفسيا.ولم أطلب لجوء سياسي أوغيره لأسباب تتعلق بمن يخصني ببلدي حتى لايقعوا ضحيه اظطهاد رغم انه يحصل وحصل.لكن شكواي لماذافقط السوريين لهم كل الميزات والتسهيلات في كل شيء.واناوأمثالي ندفع اغلى الرسوم للإقامات وغيرها حتى انهم السلطات الأمنيه بسبب سوءتصرف بعض المسئولين ضمن دوائرالدوله لجهلهم أولبعض تصرفات نوعاماعنصريه وبغرورهم بمنصبهم سببوالي ان اجعل ابني يدرس ضمن مؤسسه تركيه واقامته منتهيه ووالدته وحاولت اصلاح الوظع بالسفر والعوده وارادوا اعطائهم منع مع غرامه.ولاأستطيع ارسالهم لبلدي لأسباب أمنيه.ورجوتهم ورفظوا.وخسرت الالاف دون جدوى.لماذا نضرةالحكومه للسوريين فقط مفتوحةلهم وبكل الامول مسهلةلهم وانازأمثالي ندفع الاغلى رسومات والاكثرمضايقه وتعقيد.رغم إنني دفعت الثمن لأجل شعب سوريا ونصرةالحق ومزاجهةالظالم تقرباالى الله.!!!.

  • ام دعاءام دعاء

    السلام عليكم
    لذوي القلوب الرحيمة انا بحاجة لمساعادات مادية لدفع رسوم الكليات و تغطية الديون صدقوني اول مرة فيها حياتي اطلب هذا الطلب و ذلك بعد ما اقفلت كل الابواب في وجهي