مخيم الاصلاحيه 2 في غازي عنتاب .. حالة كارثية نتركها في عهدة المسؤولين الأتراك

Alaa5 يناير 2017آخر تحديث : الإثنين 6 فبراير 2017 - 11:10 صباحًا
مخيم الاصلاحيه 2 في غازي عنتاب .. حالة كارثية نتركها في عهدة المسؤولين الأتراك

خاص – تركيا بالعربي .. وردنا في تركيا بالعربي اتصالات عبر صفحتنا على فيسبوك من قاطني مخيم الاصلاحية 2 في مدينة غازي عنتاب والذي أظهرت الصور ومقاطع الفيديو المرسلة لنا الحالة المزدرية للمخيم والتي لا تتناسب مع كرامة الانسان.

نعتذر على المقاطعة ولكن لا تنسوا الاشتراك في صفحة تركيا بالعربي من خلال النقر على زر اعجبني حتى تصلكم أهم الأخبار والمعلومات على الاطلاق  

وبحسب وصف أحد قاطني المخيم والذي سكن فيه منذ 3 سنوات وما زال حتى لحظة إعداد هذا التقرير فقد أكد لتركيا بالعربي أن حالة المخيم من سيء إلى اسوأ على الرغم من الوعود التي وصلتهم بتحسين وضعه، بل زاد الأمر إلى وعد الناس بنقلهم إلى كرافانات تليق بالبشر أكثر من الخيم المهترئة والبالية وأكبر دليل على ذلك الصور ومقطع الفيديو المرفق.

وقد قال أبو محمد لموقع تركيا بالعربي أن كل 3 عائلات تقطن في نصف هنكار وهو ما يعني خيمه كبيرة لا يفصل عن العائلات الثلاثة سوى بعض القماش، والتي لا تحجب الصوت بين العائلات .

وقال أبو محمد أن المخيم يضم تشكيلة من الجنسيات فهناك العراقيين والتركمان من الموصل بالإضافة إلى السوريين، كما قال أبو محمد أن سكان مخيم الاصلاحيه 2 طالبوا إدارته عدة مرات بتحسين الاوضاع ولكن ليس من مجيب، ولذلك لجؤوا إلى الإعلام.

sa909yf0 as9yf - تركيا

هذا وأكد أبو محمد لنا أن المستودعات المخصصة لسكان المخيم مملوئة من كل شي، إلا أن السكان لا يحصلون على حقوقهم من محتوياتها، مؤكدين أنه يتم المتاجرة في محتويات المستودعات، وقال لنا أن قطاع F في المخيم الثاني تم بيع كل خيمة للسكان بمبلغ 100 ليره تركية وهذا يعني المتاجرة بحقوق سكان المخيم.

0dsyg0dsyg08dsy - تركيا

ونترك هذا التقرير في عهدة مسؤولي الحكومة التركية آملين أن يتم حل المشاكل هذه وهي عاجلة جداً.

تنويه: لأي حالة إنسانية صعبة يرجى التواصل معنا عبر صفحتنا على فيسبوك أنقر هنا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

  • ابو محمد حاسابو محمد حاس

    السلام عليكم . اما بعد. فقد عانيت انا واعائلتي كثيرا جدا للدخول الى تركيا ولكن بعد ما رايت من الجيش من الضرب والذلة والهوان كان لا بد لي من ان ارجع الى خيمتي في سورية تحت ضربات بشار ….. ارجو المساعدة وتخليصي انا وعائلتي وابواي المريضين بمرض القلب من تجار الحدود الذين يطلبون 1500دولار على كل شخص اوكل فرد منا والله من وراء القصد وان انتظر ردكم لي والله يعطيكن العافية

  • HyusonHyuson

    لا مو حق ولا عدالة هذه هذا ظلم وكان لازم كل عائلة سورية تسكن في بيت بمفردها ويصرف لها راتب الف دولار شهريا وأعفاء من كافة الأجور للخدمات والصحة والتعليم ومنحهم تذاكر سفر سياحية سنويا في حالة رغبتهم بالترفيه