مشروع “باتي شهير” العقاري الجديد في إسطنبول .. ينتظر زبائنه العرب

Alaa17 نوفمبر 2017آخر تحديث : الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 12:58 مساءً
مشروع “باتي شهير” العقاري الجديد في إسطنبول .. ينتظر زبائنه العرب

تقدم شركة “إيجه يابي” التركية للعقارات، فرصة رائعة للمواطنين العرب الراغبين في امتلاك منزل بمشروعها الجديد “باتي شهير” (المدينة الغربية) في مدينة إسطنبول، الذي يعتبر أول مشروع مختلط في تركيا.

وذكرت الشركة في بيان، أن المشروع الواقع في الجانب الأوروبي من إسطنبول، يتمتع بمساحته الكبيرة وخدماته العديدة التي يحتويها، إضافة إلى طرازه المعماري الحديث.

وأكدت الشركة العاملة في مجال التعهدات والعقارات من خلال خبرتها المحلية والعالمية، أنها نفذت المشروع انطلاقًا من نظرتها لتنفيذ مشاريع حديثة وتكنولوجية وبيئية تسهم في جعل حياة الناس أسهل.

وأشارت إلى أن مشروع “باتي شهير” فاز بجائزة ” أفضل مشروع مختلط في أوروبا”، كما حصل على المركز الثالث في تصنيف فئة المباني المختلطة في مسح الاستثمار العقاري الأكثر نجاحا في تركيا.

وأكدت أن المشروع يحتوي على خدمات اجتماعية مختلفة تؤمن كافة متطلبات واحتياجات ما يقرب من 15 ألف شخص.

ولفتت إلى أن المشروع يضم شققا متنوعة ومكاتب ووحدات تجارية، ومدارس، وشارع تجاري يضم 121 محلًا، وفندق “فور بوينت” التابع لسلسلة “شيراتون”، إضافة إلى شقق فندقية، ومسارات جري، وصالات رياضية، ومسابح مفتوحة ومغلقة، ومراكز ترفيهية، ومساحات خضراء.

ويتمتع المشروع بقربه من مطار أتاتورك الدولي، ومترو الأنفاق، فضلًا عن “أكبر حديقة داخل مدينة في العالم” المزمع إنشاؤها في حي “أسنلر”، والتي ستحوي حديقة حيوانات وأخرى نباتية، وساحات رياضية، ومسارات للجري وقيادة الدراجات الهوائية.

وذكرت الشركة أن أسعار الشقق في المشروع تبدأ من 105 آلاف دولار أمريكي، وتؤمن فرصة التقسيط دون أي فوائد بدفعة اولى تبلغ 25 بالمئة من السعر الإجمالي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.