مشروع تحديث البيانات للسوريين تحت صفة الحماية المؤقتة في تركيا

Alaa
معلومة
Alaa10 أغسطس 2017آخر تحديث : الخميس 10 أغسطس 2017 - 2:03 مساءً
مشروع تحديث البيانات للسوريين تحت صفة الحماية المؤقتة في تركيا

منذ نهاية ٢٠١٦, المديرية العامة لادارة الهجرة تقوم بتحديث البيانات للسوريين المقيمين في تركيا تحت الحماية المؤقتة , من خلال اكمال وتحديث المعلومات الماخوذة خلال تسجيلهم وسوف يستمر هذا المشروع في عام ٢٠١٧.

تحديث البيانات يشمل جميع السوريين الذين اكملوا تسجيلهم في او ما قبل ٣١ كانون الاول ٢٠١٦. سوف يتم المشروع على مراحل مختلفة و سوف يتم على مراحل مختلفة في جميع انحاء تركيا.

إن مشروع تحديث البيانات هذا يتم تنفيذه من قبل المديرية العامة لإدارة الهجرة بالتعاون مع مديرية إدارة هجرة المحافظة، و تُدعَم من قبل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

ملاحظة هامة: إن مشروع تحديث البيانات مجاني

لا يجب أن يطلب منك أي شخص أن تدفع في اي مرحلة من عملية تحديث البيانات من وقت تحديد الموعد الي حين نتيجة المقابلة.

لا تثق بأي شخص يدعي أن بإمكانه أن يحصل لك على موعد قريب لعملية تحديث البيانات، واتبع الطرق الموضحة هنا للحصول على موعدك.

إذا واجهت أي مشكلة أو سوء معاملة أو إساءة في مركز تحديث البيانات الرجاء ملاحظة أنه يوجد صناديق شكاوي في المراكز و يتم الاطلاع على جميع الشكاوي.

ملاحظة هامة: تحديث البيانات الزامي

لا بد أن يتم تحديث بيانتكم لتتمكن أنت وعائلتك من الاستمرار في الاستفادة من المساعدة والخدمات في تركيا كالتالي:

  • السكن
  • الرعاية الصحية
  • التوظيف
  • التعليم
  • المساعدة الاجتماعية
  • و خدمات عامة أخرى
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

  • حمدان محمدحمدان محمد

    انا عندي ستة اولاد وعندي تقرير من المشفى عامل عملية دسك ومابحسن اشتغل واكبر ولد عندي عمرو ١٢ سنة ولحد الان ماعندي كرت الهلال الحمر كل مرة اقدم على الطلب مايجيني لا رفض ولا قبول ليش والله كلو واسطة عم تلعب بلناس حاج كذب على العالم والله ملينا من تقديم طلبات ومافي نتيجة

  • باسم الجاسمباسم الجاسم

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.لقد حصلت على الكمليك من طرابزون قبل ثلاثة شهور و هو يحمل الرقم 99 و أنا موجود حاليا في غازي ع ينتاب.هل أحتاج لتحديث معلوماتي؟؟ شكرا تعاونكم مقدما.

  • أحمد ابو عبايهأحمد ابو عبايه

    انا كنت مقيم في اضنا وانتقلت الى اسطنبول مع العلم ان كافة الاوراق التي تخص النقل من اضنا الى اسطنبول موجوده فذهبت الى البيزيد الى اليابنجي شعبه لكي انقل الكمليك من اضنا الى اسطنبول فرفضو الطلب مع الاسف مع العلم انه يوجد سماسره يقبضون المال وينقولون الكملك

  • ضاع العمرضاع العمر

    يا اخي والله انا محتار ماعاد اعرف شو اعمل انا مسجل عهويه وما عطوني ياها كيف ممكن قدم شكوه ووين ومشان موضوع الهويه صار اجباري جواز السفر طيب نحن شباب مطلوبين عل جيش كيف ممكن نطالع جواز ياريت تسلطو الضو عهل قضيه وشكرا الكم