مصادر إعلامية: فصائل المقاومة الفلسطينية تبلغ مصر أنها ستوجه ضربات صاروخية لمدينة تل أبيب الليلة

Amani Kellawi
2019-05-05T23:32:26+03:00
أخبار العرب والعالم
Amani Kellawi5 مايو 2019آخر تحديث : الأحد 5 مايو 2019 - 11:32 مساءً
مصادر إعلامية: فصائل المقاومة الفلسطينية تبلغ مصر أنها ستوجه ضربات صاروخية لمدينة تل أبيب الليلة

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء اليوم الأحد، بأن قصفا صاروخيا عنيفا استهدف أسدود وعسقلان في غلاف قطاع غزة، مشيرة إلى أن إسرائيليا رابعا لقي مصرعه في القصف على أسدود.

وهددت الفصائل الفلسطينية عصر اليوم بضرب تل أبيب إذا لم توقف القوات الإسرائيلية عمليات الق>تل والاغ>تيال.

وذكرت مصادر عبرية أن الفصائل أبلغت جهاز المخابرات المصرية رسميا أنها ستوسع مساحة إطلاق الصواريخ لتكون تل أبيب في مرمى النيران الليلة، إذا لم تتوقف إسرائيل عن تنفيذ عمليات الق>تل المركز.

إلى ذلك، أعلنت وزارة الصحة في غزة استشهاد أربعة مواطنين بينهم امرأة حامل في غارة إسرائيلية وقعت مساء اليوم على بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، فيما استسهد مواطنين اثنين في قصف برفح، ما يرفع الشهداء الفلسطينيين إلى 18 شخصا.

كما أغارت الطائرات الإسرائيلية على مبنى الأمن الداخلي داخل قصر الحاكم غرب مدينة غزة ودمرته، بعد تدمير منزل آخر لعائلة مشتهى وسط غزة ومنزل لعائلة أبو قمر بشارع الصناعة بحي تل الهوا غرب مدينة غزة.

وفي وقت سابق، نفذت الطائرات الإسرائيلية أول عملية اغتيال خلال التصعيد الحالي، بقصف سيارة المواطن حامد الخضري (34 عاما) بزعم علاقته بنقل أموال من إيران إلى غزة.

تجدر الإشارة إلى أن الزوارق الحربية الإسرائيلية شاركت في قصف عدة نقاط على ساحل قطاع غزة، وقصفت نقطة للشرطة البحرية بميناء الصيادين بغزة ولسان بحري ببيت لاهيا وميناء الصيادين بخان يونس حيث شوهدت أعمدة دخان تتصاعد من هذه الأماكن.

المصدر: وكالات

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.