مصريون يعتزمون الاستثمار بـ 18 مليون دولار في دوزجة التركية

زياد شاهين7 سبتمبر 2018آخر تحديث : الجمعة 7 سبتمبر 2018 - 5:50 مساءً
مصريون يعتزمون الاستثمار بـ 18 مليون دولار في دوزجة التركية

يعتزم رجال أعمال مصريون الاستثمار بمبلغ 18 مليون دولار أمريكي لإنتاج فحم خشبي عن طريق إعادة التدوير في محافظة دوزجة التركية.

والتقى اليوم الجمعة وفد رجال أعمال مصري بأكاديمين أتراك في جامعة دوزجة، وبعدها عقدوا اجتماعا مع رئيسة الجامعة نيغار دميرجان جاقار.

واطلعت جاقار خلال اللقاء الوفد المصري على معلومات حول خطط الاستثمار في الولاية.

وفي تصريح للأناضول، أعرب أسامة درويش، مدير إحدى الشركات في مصر عن رغبتهم في الاستثمار بتركيا، مؤكدًا أنهم سينفذون استثمارهم في دوزجة.

وأشار إلى أنهم سيجرون دراسة حول مسألة إعادة التدوير، قائلًا: “نخطط لافتتاح أولى مصانعنا في تركيا، وسننتج مواد قيمة من النفايات الزراعية”.

وأكد أنهم يهدفون تحقيق حجم صادرات بقيمة 33 مليون دولار سنويًا بعد تأسيس المصنع، مضيفًا: ” كما أننا سندرس استغلال النفايات المنزلية، واستخراج منتجات ذات قيمة مضافة منها، وخاصة أننا نهدف لإنتاج طاقة كهربائية”.

وبيّن درويش أنهم يعتزمون العمل بخصوص إنتاج فحم خشبي من النفايات الزراعية، مشددًا بهذا الصدد أنهم سيستثمرون بداية بمبلغ 18 مليون دولار من أجل إنتاج فحم خشبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.