مفاجئة وبالصور.. “محمد صلاح” يظهر في كلية الحقوق بجامعة دمشق

Amani Kellawi
أخبار العرب والعالمرياضة
Amani Kellawi6 يونيو 2018آخر تحديث : الأربعاء 6 يونيو 2018 - 9:03 صباحًا
مفاجئة وبالصور.. “محمد صلاح” يظهر في كلية الحقوق بجامعة دمشق

تداولت صفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة ضوئية تثبت حضور اللاعب المصري، محمد صلاح، في كلية الحقوق بجامعة دمشق.

ونشرت الصفحات صورة ضوئية لامتحان قانون العقوبات العام لطلاب السنة الدراسية الأولى بكلية الحقوق بجامعة دمشق، والتي تتناول إصابة “صلاح” في المباراة النهائية لدوري أبطال أوربا.

وتناول السؤال إصابة “صلاح” من الناحية القانونية كالآتي: “تسبب سيرخيو راموس بإصابة محمد صلاح خلال نهائي أبطال أوروبا 2018، بطبيعة الحال، لا يمكن مساءلة راموس على ما فعله هذا من الناحية الجزائية”.

وأضاف: “وذلك لعلة توافر أربعة شروط تجعل باجتماعها استعمال العنف مبررًا في الألعاب الرياضية. عدِّد هذه الشروط تعدادًا فقط”.

أما عن ردود الفعل فقد اتسمت بالسخرية، فبعض الطلاب أجابوا إن صاحب السؤال “مشجع مهزوم لبرشلونة”، فيما علق مستخدم آخر على موقع “فيسبوك” قائلًا: “أي مشجع لبرشلونة كان سيمزق ورقة الامتحان ويغادر عندما يقرأ اسم راموس”.

فيما أثنى آخرون على المدرس الذي وضع السؤال لأنه جعل الطلاب يطبقون القانون على مثال حقيقي في الحياة، بينما سارعت صفحة الجامعة عبر “فيسبوك” بالدفاع عن المدرس، وقالت “كان السؤال مباشرًا وواضحًا.

mo salah - تركيا

المصدر: الدرر الشامية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.