من سيقود البلد بشكل أفضل إذا تعـ.ـرضت تركيا لهـ.ـ جوم مثل أوكرانيا.. الرئيس أردوغان يحتل المرتبة الأولى والمرتبة الثانية مفاجئة..!

Sara24 مارس 2022آخر تحديث : الخميس 24 مارس 2022 - 5:46 مساءً
من سيقود البلد بشكل أفضل إذا تعـ.ـرضت تركيا لهـ.ـ جوم مثل أوكرانيا.. الرئيس أردوغان يحتل المرتبة الأولى والمرتبة الثانية مفاجئة..!

من سيقود البلد بشكل أفضل إذا تعـ.ـ رضت تركيا لهـ.ـ جوم مثل أوكرانيا.. الرئيس أردوغان يحتل المرتبة الأولى والمرتبة الثانية مفاجئة..!

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

أجرت إحدى شركات الأبحاث التركية استطلاع رأي للشارع التركي حول اسم القائد الذي سيستطيع تولي الأمور في تركيا وقيادتها بشكل أفضل في حال واجهت تركيا هـ.ـ جوما مثل أوكرانيا .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، سألت شركة الأبحاث المواطنين في الشارع، “برأيكم من هو القائد الأفضل لتركيا في حال تعرضت لهـ.ـ جوم ما”؟ فكانت الأجوبة على النحو التالي: تصدر الرئيس أردوغان المركز الاول بأعلى نسبة وهي 46.9%، حيث يعتقد ما يقارب النصف من المشاركين في الاستطلاع بأن الرئيس اردوغان أفضل قائد لتركيا في جميع الحالات .

أما المرتبة الثانية فكانت لرئيس بلدية انقرة منصور يافاش، وكانت نسبته 13.8%، أما كليجدار اوغلو فلم يصوت له سوى 7.8% .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.