هام و عاجل: إيقاف منح إذن السفر للسوريين في الولايات التركية التالية

ADNAN4 أبريل 2019آخر تحديث : الخميس 4 أبريل 2019 - 8:54 مساءً
هام و عاجل: إيقاف منح إذن السفر للسوريين في الولايات التركية التالية

هام و عاجل : إيقاف منح إذن السفر في الولايات التركية التالية :

خاص تركيا بالعربي :

علمت تركيا بالعربي من مصدر خاص أن السلطات التركية أصدرت قراراً بمنح اذن سفر للسوريين في بعض الولايات التركية.

وفي اتصال هاتفي مع الأستاذ المستشار السوري والمهتم بشؤون اللاجئين السوريين والعرب في تركيا الأستاذ أحمد جميل نبهان فقد أكد صحة الخبر.

وقال الأستاذ نبهان أنه تم إيقاف منح إذن السفر في كل من ولاية أضنة وكلس و غازي عنتاب وهاتاي الحدوديات جنوب تركيا بالاضافة إلى ولاية أزمير وفي العاصمة أنقرة وذلك إلى كافة الولايات التركية ولمدة أسبوع واحد.

وتابع الأستاذ أحمد لـ “تركيا بالعربي” أن هناك استثناءات شملها القرار وهي الحالات الطبية والطارئة المرفقة بتقرير طبي أو إحالة طبية صادرة عن مشفى حكومي حصراً أو إثبات قوي جداً ومقنع لسبب طلبك لإذن السفر للذهاب إلى الولاية المقصودة.

وأضاف الأستاذ نبهان أن قرار إيقاف منح إذن السفر في هذه الولايات تحديداً جاء بشكل مفاجئ ودون معرفة الأسباب، وهو صادر من العاصمة أنقرة ولمدة أسبوع.

4376938 - تركيا

ولمزيد من التفاصيل نترككم مع مداخلة للأستاذ علاء عثمان حول هذا القرار، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل تفاصيل جديدة حول حياتكم في تركيا:

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.