عاجل: هجـ،ـ وم في عقر دار بشار الأسد.. مسـ،ـلـ، ـح يهـ، ـاجم نادي الضباط

Amani Kellawi
2019-03-06T00:57:09+03:00
أخبار العرب والعالم
Amani Kellawi5 مارس 2019آخر تحديث : الأربعاء 6 مارس 2019 - 12:57 صباحًا
عاجل: هجـ،ـ وم في عقر دار بشار الأسد.. مسـ،ـلـ، ـح يهـ، ـاجم نادي الضباط

قـ ـام “مسلـ ـح” بإلقـ ـاء قنـ ـابل يـ ـدوية ليـ ـلة أمس على نـ ـادي الضـ ـباط الـ ـتـ ـابع لنظـ ـام الأسد في مدينة اللاذقية.

وفي التـ ـفاصـ ـيل، فقد أقـ ـدم شخـ ـص فلسطيني الجنـ ـسية مستـ ـقلاً سيـ ـارة من نـ ـوع “سـ ـوزوكي” على استـ ـهـ ـداف نـ ـادي ضـ ـباط نظـ ـام الأسد بالقـ ـنابـ ـل اليـ ـدوية؛ حيث دا رت اشتـ ـباكـ ـات بينه وبين العـ ـنـ ـاصر المتـ ـواجـ ـدين داخـ ـل النـ ـادي ما أسـ ـفـ ـرت عن مقـ ـتـ ـله، بحسب ما أوردت مصـ ـادر مـ ـوالـ ـية.

وأكدت المصـ ـادر أن نـ ـادي الضـ ـباط قد تعـ ـرَّض لهجـ ـمات مشـ ـابهة وإلقـ ـاء قنـ ـابل عليه خلال الفـ ـترات السـ ـابقة من قِبَل أشخـ ـاص “مسلـ ـحين”. بحسب ما نقله موقع نـ ـداء سوريا

تجدر الإشـ ـارة إلى أن مــ ـناطق سيـ ـطرة نظـ ـام الأسد تعـ ـيش حـ ـالة فلتـ ـان أمـ ـني وانتــ شار الجـ ـرائـ ـم من قِبَل الميلــ ـيشـ ـيات المرتبـ ـطة بروسـ ـيا وإيـ ـران، فضـ ـلاً عن عمـ ـليات الخـ ـطف والسـ ـرقة دون الخضـ ـوع لرقـ ـابة قانـ ـونية.

وأكـ ـدت صفـ ـحات مـ ـوالية لنـ ـظام الأسد وقـ ـوع هجـ ـوم بالقـ ـنـ ـابل اليـ ـدوية على نـ ـادي الضبـ ـاط التـ ـابع لميلـ ـيشيا الأسد الطـ ـائفـ ـية في مدينة اللاذقية.

وذكـ ـرت صـ ـفحة (مدينة اللاذقية) تفـ ـاصـ ـيل الهجـ ـوم الذي وقـ ـع مساء (الإثنين)، موضـ ـحة أن شخصـ ـاً يدعـ ـى (علي حسن سعد) من أصـ ـول غير سـ ـورية فلسـ ـطيني، ومقيـ ـم في حـ ـلب، يقـ ـود سيـ ـارة نـ ـوع (سـ ـوزوكي) هاجـ ـم نـ ـادي الضبـ ـاط على طـ ـريق الشاـ ـطـ ـئ الأزرق، قبل أن يتم التـ ـصـ ـدي له وقتـ ـله من قبل عنـ ـاصـ ـر ميليـ ـشيا الأسد المـ ـتواجدة هناك.

بـ ـدو رها أضـ ـافت (شبـ ـكة اخبار اللاذقية الآن)، وفق ما نقـ ـلته أورينت نت أن الشخص حـ ـاول الفـ ـرار، عـ ـقب إلقـ ـائه القنـ ـابل، وجـ ـرت ملاحـ ـقته من قبل عنـ ـاصر ميليـ ـشيا الأسد، وأنه جرى القـ ـبض عليه.

ولم تذكر الصـ ـفحـ ـات المـ ـوالية وقـ ـوع قـ ـتلى أو جـ ـرحى، من بين ضـ ـباط وعنـ ـاصر ميلـ ـيشيا الأسد، الذين يسهـ ـرون في تلك النـ ـوادي لسـ ـاعات متـ ـأخـ ـرة من اللـ ـيل.

هجـ ـمات سـ ـابقة
يشار إلى أن مدينة اللاذقية تشـ ـهد بين الفيـ ـنة والأخـ ـرى حـ ـوا دث مشـ ـابهة، حيث ذكـ ـرت شبـ ـكات ومـ ـواقع إخبـ ـارية موالـ ـية قبل أرب ـعة أشهر، خبـ ـراً عن قيـ ـام سيارات تتـ ـبع لجـ ـهات أمنـ ـية مجهـ ـولة في اللاذقية بإطـ ـلاق نـ ـار كثـ ـيف على نـ ـاد وكافـ ـيه يملـ ـكهما السـ ـباح (فراس معلا) في ساعـ ـات متـ ـأخرة من اللـ ـيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.