هذه هي شروط اللجوء السياسي إلى بريطانيا

Alaa
أخبار العرب والعالم
Alaa10 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2016 - 12:42 مساءً
هذه هي شروط اللجوء السياسي إلى بريطانيا

سوف يكون في حديثا اليوم في هذا المقال عن كيفية القبول للجوء السياسي والهجره إلى بريطانيا وهي الامور الواجب اخذها بعينِ الإعتبار ، كما ان كثر َ السؤال من رواد مواقع ِ التواصل إلاجتماعي عن شروط القبول في السفرِ إلى بريطانيا .

اولا ً : ماهي َ شروط قبول اللجوء السياسي إلى بريطانيا

كي تعرف عزيزي القارئ ليس اي شخص يتم قبوله في الموافقه على طلب الهجره وذلك من خلال اللجوء السياسي ، ويجب ان يكون َ الشخص شخصيه معروفه ، مثلا :” النشطاء السياسين ، والمنشقين عن الجيش او الحكومه ، او المسؤولين في حكومه سابقاً” ، ولك يقصدون طلب اللجوء السياسي إلى بريطانيا خشية الخوف على ارواحهم من الموت ، بينما الاشخاص الذين َ لا يحق ُ لهم في اللجوء السياسي ولا تنطق عليهم الشروط التي تمَ ذكرها في السطور السابقه ، فسوف منحهم حق اللجوء الإنساني في دولة بريطانيا مثل اللاجئين الذين يصلون َ من سُوريا او من العراق وغيرها من الدول التي تُعاني من حرب اهليه .

ثانياً : ماهي مميزات طلب اللجوء السياسي إلى بريطانيا
المميزات التي تعطيها دولة بريطانيا مميزات كثيرهَ ورائعه ، في اول مميزهَ هي التمتع في الحمايه في بريطانيا ، الامر الأخر التأمين المساعدات وكذلك المأوى ، وهذه المميزات تكون افضل من المساعدات التي تقدم في اللجوء الإنساني ، كما انَ المنزل افضل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)