هكذا رد أتراك على دعوات بتنحية رئيس جهاز الاستخبارات حقان فيدان .. #هدف_الخطة_الخائنة_هاكان_فيدان #HainPlanHedefFİDAN

Alaa3 أغسطس 2017آخر تحديث : الخميس 3 أغسطس 2017 - 4:31 مساءً
هكذا رد أتراك على دعوات بتنحية رئيس جهاز الاستخبارات حقان فيدان .. #هدف_الخطة_الخائنة_هاكان_فيدان #HainPlanHedefFİDAN

أطلق عدد من المغردين الأتراك هاشتاغا مضادا للدعوات التي أطلقها عدد من الصحفيين الأتراك المتهمين بالارتباط بجماعة فتح الله غولن ضد رئيس جهاز الاستخبارات حقان فيدان ومطالبته بالاستقالة.

وقال أحد النشطاء الأتراك على موقع “فيسبوك” ويدعى “أورهان إيرجان” إن هناك حملة “خبيثة ضد رئيس الاستخبارات لإضعافه وتلطيخ سمعته وعزله من منصبه”.

ولفت إيرجان إلى أن الحملة بدأت بعد اتخاذ وزير الشؤون الدينية محمد غورماز قبل يومين قرارا بالتقاعد، مشيرا إلى تغريدة لصحفي تركي يدعى “إمره سويلو” قال فيها: “ولّى غورماز الغامض الوسخ والآن أتى الدور على هاكان فيدان”.

من جهته قال محمد أردوغان وهو مسؤول الشرق ألاوسط لرابطة الشباب في حزب العدالة والتنمية التركي في تغريدة له: يهاجمون رئيس الاستخبارات التركية هاكان فيدان غايتهم هي ازالته من منصبه. هذا الهشتاك

وتحت هاشتاغ: “هدف الخطة الخائنة هاكان فيدان” كتب العديد من النشطاء الأتراك تغريدات ومشاركات على مواقع التواصل الاجتماعي ترفض التحريض ضد فيدان باعتباره “أحد رجالات الدولة الذين ساهموا في إحباط الانقلاب العام وحماية أمن تركيا”.

وقال أحد المغردين: “قوتك لا تكفي لهاكان فيدان.. والشعب التركي مع فيدان وسيكمل المهمة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.