هكذا رد حبيب الملح على منتقديه !!

Alaa
أخبار تركياتركيا والعالم
Alaa25 فبراير 2018آخر تحديث : الأحد 25 فبراير 2018 - 12:07 مساءً
هكذا رد حبيب الملح على منتقديه !!

رد “حبيب الملح”، الشيف التركي نصرت غوغشه، على منتقديه بجلب مشاهير لمطاعمه، بهدف الإعلان له، ودفع أموال لهم، من خلال نشره صورة له مع الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش.

حبيب الملح – كما يطلق عليه بين محبيه – تعرض في الأيام السابقة لموجة انتقادات، وخاصة بعد زيارة لاعب كرة القدم الإنكليزي الشهير ديفيد بيكهام وعائلته لمطعم غوغشه في نيويورك، وتم الادعاء بأنه دفع لبيكهام 400 ألف دولار، بحسب الإعلام التركي.

وإزاء هذه الانتقادات التي وجهت له، نشر غوغشه على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة تجمعه مع الملياردير أبراموفيتش، الذي يمتلك نادي تشلسي الإنكليزي.

وعلق حبيب الملح على الصورة بقوله “هل هذه دعاية أيضا؟”.

وكان بيكهام قد امتدح حبيب الملح على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام قبل أيام، ولم يتأخر بذلك غوغشه بالرد على الانتقادات التي طالته.

ويشهد مطعم غوغشه في نيويورك، وهو واحد من سلسلة مطاعم له في تركيا وعدة دول، من بينها دول عربية، إقبالا من النجوم والمشاهير، من بينهم نجوم كرة القدم، ومشاهير هوليوود، ومشاهير عالم الموضة والأزياء.

واشتهر حبيب الملح، بطريقته المميزة برش الملح على أطباق اللحوم التي يعدها بطريقة مميزة، وذلك برشها بشكل مثير للاهتمام، بعد الانتهاء من إعداد أطباق اللحم، وهي طريقة نالت استحسانا في مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك الملايين مقاطع الفيديو التي ينشرها غوغشه، كل فترة على حسابه.

المصدر: الأناضول

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.